دلّل شريكتك بتشكيلة مجوهرات وساعات عيد الحب من شوبارد

قامت شركة شوبارد بتصميم مجموعة مجوهرات وساعات فريدة تلقي الضوء على حرفية وإبداع مصممي الشركة في ابتكار أجمل القطع الفاخرة، إلى جانب خبرتها العريقة في إنتاج الاكسسوارات. ومع قرب قدوم عيد الحب، تصحبنا الشركة إلى عالم ساحر من الأحلام والرومانسية.

مجموعة (Happy Hearts)

بمناسبة عيد الحب تسلط شوبارد الضوء على واحدة من أرق مجموعاتها الرائدة؛ مجموعة (Happy Hearts). تأتي هذه المجموعة الرومانسية ضمن مجموعة (Happy Diamonds)، وتجمع بين القلوب وأحجار الألماس المتراقصة. وقد اتسعت دائرة هذه المجموعة بعد أن انضمت إليها تصاميم جديدة لخواتم وأساور مصنوعة بمواد جديدة، لتقدم للشابة العصرية الأنيقة العاشقة للموضة كل ما تحتاجه.

بات رمز القلب أحد الرموز الرئيسية لدار شوبارد التي تهيم بها كارولين شوفوليه؛ وذلك لما يجسده من عربون للمحبة وتميمة للحظ السعيد. وعندما اجتمع رمز القلب مع أحجار الألماس المتراقصة في مجموعة (Happy Diamonds) نتج عن ذلك مجموعة جديدة مستقلة بذاتها حملت اسم (Happy Hearts).

بعد الأساور الرائعة التي أصبحت محط الأنظار في هذه المجموعة، إلى جانب تمائم العقود والأقراط المزيّنة بالأحجار الملونة مثل العقيق أو اللؤلؤ أو المرصّعة بالألماس؛ بدأت الخواتم اللافتة أيضاً تجد طريقها إلى هذه المجموعة.

خواتم بمناسبة عيد الحب

اتّخذت الخواتم ذات التصميم المميز للأساور؛ لتتألق بقلبين أحدهما ملون والآخر يضم حجر ألماس متحرك، حيث يتلامس كلا القلبين عند طرفيهما ليتقابلا في مواجهة راقصة وأنيقة. موديلات كروية بأحجام كبيرة مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي لتستعرض مجموعة من القلوب باللون ذاته، بما فيها قلب صغير ورقيق يحتضن داخله حجر ألماس متحرك.

ساعة (La Vie en Rose) من مجموعة (Imperiale)

بمناسبة عيد الحب تنضم ساعة جديدة إلى مجموعة (Imperiale) للساعات الكلاسيكية من شوبارد. تتألق هذه الساعة الجديدة بلون وردي فاتح من تدرجات ألوان الباستيل، وتجمع بمهارة بين طابعيّ الرقّة والأناقة العصرية، لتناسب كل من تحب أن ترى الحياة بنظرة وردية.

Previous post

احتفل بعيد الحب بكل الرومانسية في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال

Next post

"بلين سبورت" لموسم خريف/شتاء 2017-2018: ألبسة رياضية فاخرة