أكثر 3 أماكن رومانسية لقضاء عيد الحب في دبي

هل تأخرتم بالحجز من أجل مشاريعكم الخاصة بيوم الحب؟ لا تقلقوا بشأن ذلك سواء كانت مخططاتكم تشمل تناول العشاء في مكان مميز، أو تحت ضوء النجوم، لأن موقع “أنا شرقي” يقدم لكم لائحة أكثر  5 أماكن رومانسية لقضاء عيد الحب في دبي هذا العام.

عشاء رومانسي فاخر في Pierchic

احتفالا بعيد الحب يقدم مطعم بيير شيك  Pierchic الواقع في قلب منطقة جميرا وبالتحديد في فندق القصر، للعشاق فرصة إمضاء وقت جميل في أجواء المريحة لتتراقص على إيقاعها قصصهم الرومانسية.

ويقدم المطعم بهذه المناسبة مجموعة من أشهى مأكولات المطبخ الفرنسية من بينها قطع الاسقلوب المحمّرة و ترتار السلمون،  وتندرلوين لحم البقر المشوي. كما تتوفر قائمة طعام خاصة بالنباتيين تشمل طبق كانوليني بالكوسا و روزيتو الفطر، فضلاً عن حلو البيتي فور اللذيذة و التي يشتهر به المطعم.

السعر: ابتداء من 750 درهم للفرد

عشاء على البحر في فندق ومنتجع ويستن دبي

يقدم فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي تجارب عدة مميزة للاحتفال بعيد الحب برفقة الشريك في مطاعمه الفاخرة المطلة على البحر أو على التراسات الرائعة، مع خيارات متنوعة على قوائم الطعام المحضرة خصيصًا لهذه المناسبة.

تتوفر تجارب رومانسية عديدة للعشاق ابتداءً من تناول العشاء على الشاطئ في خيمة معزولة مع إطلالات واسعة تخطف الأنفاس على الخليج العربي، وصولًا إلى الاحتفال على التراس الخاص تحت أضواء النجوم المتلألئة.

السعر: ابتداء من 1000 درهم للفرد

عشاء رومانسي ومفاجآة في مطعم “لا كانتين”

على الرغم من أن الماس يحتل مكانة عظيمة في قلوب السيدات، إلا أن ما يجعل من الشخص مميزاً حقاً في عيد الحب هو الذكريات الفريدة والخالدة التي يوفرها مفهوم الطعام الباريسي المميز والفريد “لا كانتين دو فوبرو” بأجواء شاعرية ساحرة.

وفي هذه الأمسية الخاصة جداً، تدعوكم مدينة الحب والأضواء لمشاركة لحظاتها الجميلة معاً في المفهوم الباريسي المميز “لا كانتين دو فوبرو”. وبعيداً عن الأجواء النمطية المعتادة في هذا الموسم، يقدم “لا كانتين دو فوبرو” خياراً بأناقة فرنسية متألقة تفسح المجال لقضاء أمسية فريدة ولحظات تحفظها الذاكرة طويلاً.

ويتيح المطعم الفرصة للأصدقاء والأحبة مشاركة لحظات الحب الجميلة بكل اللغات العالم، فخلال الأمسية، سيحظى أحد الزوار المحظوظين بفرصة الفوز بهدية حصرية من علامة تصميم المجوهرات الفرنسية الفاخرة “ميسيكا” و”أحمد صديقي وأولاده”.

السعر: ابتداء من 500 درهم للفرد

Previous post

بيرلوتي خريف شتاء 2017-2018: صورة رجل أنيق متحرّر

Next post

تشكيلة SANTONI UOMO من الأحذية لموسم شتاء2017