“هيرميس” لشتاء 2017: خامات متناقضة وأنماط متجددة

تقترن صيحات الموضة بالتطور والاختلاف حين تقترن بدور أزياء فخمة مثل دار هيرميس. فتلك الدار عادة ما تميل للاستعانة بأفضل الخامات التي تضمن ما تقدمه من قطع أفضل الاطلالات وأجمل الأشياء التي يمكن أن تخطف قلوب كل من يشاهدها.

وقدمت مؤخرا فيرونيك نيشانيان، المديرة الفنية المسؤولة عن قسم الملابس الرجالية بالدار، تشكيلتها الابداعية الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017. وجاءت قطع التشكيلة متوافقة مع ايمان فيرونيك بضرورة تقديم كل ما هو جيد ويليق بسمعة الدار.

ومزجت في القطع خامات متناقضة، أنماطا متجددة وأفكارا مميزة تضمن للرجال أفضل وأفخم الاطلالات في موسم الخريف والشتاء القادم. وبدا من الواضح أن فيرونيك ما زالت تفضل تقديم الأشكال الهندسية الرئيسية. وجاءت القطع قوية، فخمة، أنيقة وسهلة الارتداء وأقدمت كذلك على إقران البدل بالأحذية الخاصة بلعبة التنس.

وبرزت كذلك نوعية الأحذية الرياضية الرائعة التي قدمتها الدار وتم تزويدها بنعال ثقيلة تبرز الطلة الأنيقة المكتملة للرجال. وتمت الاستعانة بمجموعة ألوان تبعث على المغامرة.

وضمت التشكيلة أيضا مجموعة معاطف خفيفة أنيقة الشكل، جواكت مصنوعة من الجلد وبدلا بديلة لبدل السهرات الموسيقية، وجاءت كل هذه القطع باللون الأسود المميز. ويمكن القول إن القطع التي قدمتها هيرميس للرجال في تلك التشكيلة جاءت متوافقة بصورة تامة مع ما يمكن أن يتخيله أي شخص في ما يخص ملابس المشاهير.

Previous post

تشكيلة SANTONI UOMO من الأحذية لموسم شتاء2017

Next post

كيف تحافظ على رشاقتك في العطلة؟