نظارات سما Sama Eyewear ربيع وصيف 2017: قمة الأناقة والتفرد

تحملنا التشكيلة الرجالية لربيع – صيف 2017 من نظارات سما في رحلة مبهرة لا تخلو من إثارة وروعة إلى عالم راق من التكنولوجيا العصرية المتطورة، والأعمال المعدنية الفنية المبدعة، ومجموعة من المواد المختلفة والمتنوعة، وبعض من إبداعات التصميم الفذة والمبتكرة في مجال صناعة النظارات.

وهكذا يتألق حتى أبسط النماذج والطرازات في (سما) بميزة معقدة أو إبداع متفرد، مع براعة ودقة في التصميم التي لا تلحظها إلا العين الأكثر حدة وفطنة. من خلال استخدام معادن بيتا التيتانيوم ومزيج من المواد الخام والعناصر الطبيعية، والتشطيبات المسطحة غير اللامعة والنماذج والألوان القادمة من عالم المستقبل، لتقديم نماذج جديدة دائمة التطور.

نقوش معقدة

وتأتي هياكل (نانو) مع نقوش معقدة ودقيقة ومتداخلة بالليزر على معادن مطلية تعمل على دعم الإطار. بينما تم إدراج طبقات متداخلة ومتراكبة شديدة الرقة من المعدن المسطح التي تتداخل بتناغم دقيق مع طبقات خارجية وداخلية من خلائط البلاستيك لإبداع تراكيب محكمة ومترابطة.

ويتمحور موضوع هذا الموسم حول الطابع الكلاسيكي الذي يأتي امتداداً لسلسلة (داريركتر)، وتنفرد هياكل (نانو) بذلك الجمع البارع بين المعادن التي تزهو بمظهر كلاسيكي وعتيق الطراز مع الأوجه الملونة من الألياف البلاستيكية.

شكل عصري

وتقدم (سما) لصيف 2017 شكلاً عصرياً معدلاً (كلوب)، الذي يمتاز بالهيكل المعدني المسطح وطبقات الإطار الأمامي المتداخلة التي تسهم بإضفاء تأثير أنيق متعددة الأبعاد. كذلك فإن الوجه الجديد لهذا الموسم هو إضافة معدن بيتا التيتانيوم، وقطعة الأنف المسطحة المتميزة بتدرجات مريحة بلون أبيض غير لامع أو من خلال درجات الذهبي المقترنة مع الإطار.

Previous post

حملة ERMENEGILDO ZEGNA ربيع وصيف 2017 بطولة روبرت دي نيرو وماكول لومباردي

Next post

لصديقات موقع "أنا شرقي" المحجبات: أول حجاب رياضي منNike