5 خدع بسيطة تجعلك تبدو أنحف

البدانة هي مشكلة تصيب عدداً كبيراً من الرجال وتنتج عن عدة عوامل ومنها الافراط في تناول المأكولات الغنية بالدهون، أو اتباع نمط حياتي غير سليم يقضي بالجلوس ساعات طويلة في المكتب ومن دون القيام بأي حركة. وصحيح أن عدداً من الرجال يحاولون مواجهة البدانة باتباع نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والمعادن ويحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية، ويمارسون التمارين الرياضية المكثفة، إلا أنهم لا يبلغون هدفهم وتبقى الدهون مكدسة في بعض المناطق في أجسامهم ولا سيما منطقة البطن. لكن، لا تقلق فقد وجد الخبراء أن هناك بعض الخدع البسيطة التي يمكنك القيام بها لتبدو أنحف، فما هي تلك الخدع؟ اكتشفها:

  • اخفاء العيوب والدهون الزائدة خلف التطبيعات البسيطة: هل تعلم أن بامكانك مواكبة أحدث صيحات الموضة وتنسيق الأزياء بطريقة تجعلك تبدو أنحف في آن؟ فكما بات واضحاً، إن الأزياء المطبعة هي الأكثر رواجاً هذا الصيف، وقد تبين أنها تجعل جسمك يبدو أنحف وتخفي خلف تطبيعاتها الوزن الزائد والدهون المتراكمة. وأثبت خبراء الموضة والعاملين في مجال تنسيق الإطلالة أن الأزياء الموحدة اللون تسلط الضوء أكثر على الوزن الزائد في جسمك، في حين أن الأزياء المطبعة بطريقة بسيطة جداً تشيح النظر عن الوزن الزائد وتجعلك تبدو أنحف.
  • الابتعاد عن السراويل المثنية أو التي تحتوي على طيات: صحيح ان السراويل التي تقوم على الطيات البسيطة هي رائجة كثيراً هذا الموسم، إلا أنها تجعل جسمك يبدو أكثر بدانة مما هو عليه فعلياً. لذا، في هذه الحالة يدعوك الخبراء الى اختيار السراويل ذات القصة المستقيمة والبسيطة التي ترتكز بشكل مثالي على خصرك وتجعله يبدو نحيفاً كما لو أنك فقدت الكيلوغرامات الزائدة والدهون المتراكمة.
  • الأزياء المقلمة: هل تعلم ان الأزياء المقلمة هي رائجة كثيراً هذا العام؟ وهي أيضاً تساعدك في الحصول على إطلالة مثالية وتجعلك تبدو أنحف. فقد ثبت أن التقليمات الطويلة التي تكون على شكل خط يبدأ من أعلى الذراعين وصولاً إلى أسفل القدمين، تجعلك تبدو أنحف لأنها تسلط الضوء على طولك وتشيح النظر عن عرض خصرك أو بطنك. ولعل من أفضل طرق ارتداء الأزياء المقلمة هي عبر اختيار البذلة الرسمية المقلمة التي طرحت بكثرة في السوق بعد أن راجت على منصات العرض العالمية.
  • الزر السفلي في السترة: كذلك من الامور الواجب الانتباه اليها عند اختيار البذلة الرسمية أو البليزر هو مكان الزر، فقد ثبت أن الزر العلوي في السترة يسلط الضوء أكثر على وزنك الزائد خصوصاً إذا كانت الدهون متراكمة في منطقة البطن. في حين أن الزر السفلي يخفي وزنك الزائد ويجعلك تبدو أنحف مما أنت عليه. وفي هذا السياق، يدعوك الخبراء الى الانتباه جيداً لهذا التفصيل البسيط الذي يحدث فرقاً شاسعاً في إطلالتك.
  • منع تباين الألوان: خلق التوازن في الإطلالة لناحية الأقمشة والألوان هو أمر ضروري ومكمل لاناقة الرجل، لكن خلق تبايناً في الألوان ما بين الجزئين العلوي والسفلي في الجسم يسلط الضوء أكثر على وزنك الزائد. فقد أكد الخبراء أن ارتداء السروال باللون الكاكي او البيج الفاتح مثلاً مع القميص الداكنة يجعل جسمك يبدو مقسوماً إلى قسمين خصوصاً في منطقة الخصر، وهذا بالتالي ما يسلط الضوء على الدهون المتراكمة في منطقة البطن. لذان لتجنب ذلك ولتبدو نحيفاً يدعوك الخبراء الى تنسيق القطع الداكنة مع بعضها البعض لأنها تخلق توازناً في إطلالتك وتزيدك طولاً، وهذا ما يشيح النظر عن وزنك الزائد.
Previous post

لصديقات موقع "أنا شرقي" المحجبات: أول حجاب رياضي منNike

Next post

مجموعة تومي لربيع وصيف 2017 المستوحاة من هافانا