تجربة برانش عامرة بالعروض الفنية الحيّة في مطعم ولاونج “بلاي”

يهدف مطعم ولاونج بلاي من خلال مفهوم البرانش الجديد الذي بات يُعرَف بتجربة البرانش الأفضل في دبي، إلى تزويد ضيوفه بملاذ مثالي كل يوم جمعة بعد الظهر على طريقته الخاصة. تجسّد تجربة البرانش الممتعة، وهي متوفرة كل يوم جمعة، مفهوم الترفيه بأشكاله كافة، بدءاً بتشكيلة أطباق فاخرة من المطبخ المتوسطي الآسيوي من إعداد فريق كبار الطهاة المخضرم في مطعم بلاي، وصولاً إلى عروض مسرحية حيّة بتوقيع المدير الفني المبدع داني لي المقيم في مدينة دبي.

تجسّد تجربة “بلاي باي داي” الأوقات الممتعة التي ترمز إلى الفخامة والأناقة والأسلوب العصري المميّز. وتشعل سلسلة عروض الرقص أجواء المكان، فتنقلك إلى عالم السهر، في أولى ساعات المساء، بفضل أداء موسيقي حيّ من بطولة الفنان ستيفون لامار الذي تولى تصميم مشاهد الرقص بمشاركة نخبة من أفضل الراقصين العالميين، بالإضافة إلى وصلات فنية حيَّة أخرى يؤديها الفنانون الرئيسيون في عروض الرقص.

وجبة برانش BRUNCH*D الشهية في إنديINDIE …الآن كل سبت

ويؤكد لي أنّ “العرض يجسّد كتلة من الطاقة العالية والأداء الفني الراقي والحيوي الذي يزخر بالأزياء الرائعة والمواهب الفذة والموسيقى التي تعمّ المسرح. ويضيف قائلاً: “استوحي العرض من سحر الأجواء التي تشتهر بها نوادي السهر في مانهاتن والتي عرفت رواجاً هائلاً على مرّ القرن الأخير.

وطوال عرض الرقص الحيّ الشيِّق، يستمتع الضيوف بأطباق شهية من قائمة البرانش الجديدة التي تؤكد على إبداع فريق الطهاة لدى بلاي، إلى جانب تشكيلة أطباق متوسطية مميّزة اعتاد عليها لا بل يعشقها سكان دبي المحبّون للحياة. وبما أنّ البرانش يستند إلى مفهوم الأطباق المشتركة، يمكن للضيوف التلذذ بتشكيلة مختلفة من الأطباق ذات النكهات اللذيذة بدلاً من التقيّد بطبق واحد ومذاق واحد!

Previous post

أضف لمسة فاخرة على إطلالتك مع عطور بولغري Le Gemme

Next post

الإصدارات الخاصة من مازيراتي جران توريزمو وجران كابريو الرياضيتين: تحفة فنية!