FOB PARIS تطرح ساعاتها الشهيرة في الشرق الأوسط

بعد نموّه طوال أربعة أعوام في كافة أنحاء أوروبا وآسيا، افتخر الاستديو الفرنسي لصناعة الساعات بالتعاون مع محلات هارڤي نيكلز في دبي بالانطلاق في المنطقة كخطوة أولى، تليها بعد ذلك الافتتاح في محل “سيتيز” في غاليريا مول ودبي مول.

يُعدّ التعاون الأولي بين محلات هارڤي نيكلز وFOB PARIS مؤاتياً جداً حيث أنّ المتجر الكبير ملائم تماماً لعرض أساليب الموضة الرائدة الذي تقدّمها FOB PARIS في سعيها الدائم لربط المهارة التقليديّة في مجال صناعة الساعات مع الأساليب والتصميمات الأكثر تقدماً.

ويتمّ عرض تشكيلة كبيرة من ساعات FOB PARIS، بما في ذلك ساعات الجيب والساعات على شكل قلادة وساعات المعصم وساعات على شكل وثاق، في كلّ من أقسام ملابس وأكسسوارات الرجال.

كَونها أوّل محلّ بالتجزئة لبيع العلامة في الإمارات العربية المتحدة، حصلت محلات هارڤي نيكلز على حق حصريّ لمدة ثلاثة أشهر في مول الإمارات أي لغاية نهاية عام 2016، وسنشهد توسّع علامة FOB PARIS بسرعة في كافة أنحاء المنطقة، من خلال افتتاح عدد من المتاجر التي سيتمّ الإعلان عنها في وقتٍ لاحق وفق خطّة تسويقيّة وعلاقات عامة إقليميّة.

لمحة عن FOB PARIS

تقوم علامة FOB PARIS بوصف نفسها كاستديو فرنسي لصناعة الساعات يصمّم كلّ قطعة من مجموعاته كابتكار بحدّ ذاته.

يستوحي مصمّمو FOB PARIS من التقنيّة والخصائص الجماليّة الماضية ومن إعجابهم بالمستقبل. وانطلاقاً من كَونهم مهندسين وطلاّب سابقين في مجال الفيزياء، لا ينظرون إلى الوقت كخطّ بل كبُعد يجب استكشافه والسفر فيه. فيقومون بابتكار قطع لا تنحصر على كَونها ساعات فحسب، بل قطع مجوهرات لا تحدّد الوقت فقط بل تشكّل تصويراً مادياً عن الوقت.

تمّ إطلاق العلامة في أواخر عام 2012 وهي تُباع حاليّاً في أكثر من 30 بلد في كافة أنحاء أوروبا وآسيا، ولدى أكثر من 80 محلّ بما في ذلك Printemps Haussman (باريس)، L’Eclaireur (باريس)، Excelsior (ميلانو)، LeForm (موسكو)، Harvey Nichols (دبي)، Hankyu (طوكيو) أو Hanwha Galleria (سيول).

Previous post

فيراري 812 Superfast الجديدة: السيارة الأقوى على الإطلاق

Next post

أضف لمسة فاخرة على إطلالتك مع عطور بولغري Le Gemme