ديزل ربيع وصيف 2017: أزياء حيوية رائجة وغير متكلفة

تستلهم “ديزل” تصميماتها لمجموعة أزياء ربيع وصيف هذا العام من الثقافة اللاتينية المفعمة شغفًا وحيوية، المتّسمة بحب الحياة.

وتسعى مجموعة “ديزل” الجديدة إلى إظهار التباين بين أنماط مختلفة من الأزياء، جامعة في الوقت نفسه بين أزياء حلبة الرقص والأزياء غير المتكلفة الرائجة الممكن ارتداؤها يوميًا، ومقدمة إياها بألوان عديدة رائعة.

وللتراث العسكري لعلامة “ديزل” حصته في مجموعتها هذه أيضًا؛ إذ تقدم العلامة قطعًا جديدة مبتكرة من المعاطف الصوفية التي تلائم الجسم والسترات المُنَفّشَة، بأكمام ذات لون أخضر عسكري. وتدمج أكمام سترات “بومبر” بالملابس الصوفية المُحاكة.

تشكيلة “بالنسياغا” لموسم ربيع وصيف 2017 الآن في محلات هارفي نيكولز

تردم بناطيل الجينز ذات اللون الأزرق النيلي الملكي رائع الجمال الهوة بين الملابس النهارية والليلية، وتُولي مجموعة هذا الموسم عناية خاصة بالبناطيل القصيرة، دون أن تُهمل بناطيل الجينز الكلاسيكية.

أما جاكيتات الجينز فمزينة بشقوق خفيفة. وتبدو ألوان بناطيل الجينز المخططة والفساتين المصنوعة من قماش الدنيم الأزرق السميك كما لو أنها قد بهُتت بفعل الشمس. وتأخذنا الخطوط والتقليمات على الملابس الصوفية المُحاكة والقمصان والفساتين في رحلة إلى عوالم شيقة؛ إذ زينت الفساتين بتخطيطات براقة من الترتر الامع، والأنواع الأخرى من قطع الأزياء بتخطيطات أحادية أو متعددة الألوان.

Previous post

جولة مازيراتي للبولو تعود إلى دبي مع كأس مازيراتي دبي للبولو 2017

Next post

BENTLEY BENTAYGA MULLINER: أفخم SUV في العالم