5 نصائح لإختيار الحقيبة المناسبة

مهما كان ذوقكَ في اختيار حقيبة اليد، إليكَ سيدي أهم النصائح التي يقدمها لك خبراء التسوق من ريبونز والتي يجب اتباعها لشراء الحقيبة المناسبة:

  • لا تنس عند تسوقكَ لحقيبتكَ أن تحدد اللون والتصميم المفضل لديكَ، لأنه من المهم جداً تنسيق خامات وألوان تَتَناسب مع أزيائِكَ الموجودة في خزانتكَ.

 

 

  • على الرغم من كونها موضة رائجة، إلا أنه من الممكن أن لا تتناسب الحقائب ذي الأحجام الكبيرة مع إطلالتكَ، إضافة إلى أنكَ غير مضطر لحمل أوزان ثقيلة وأنت في إحدى المناسبات أو الاجتماعات.
  • لماذا عليكَ أن تهتم بحقيبة النادي الرياضي؟ لأنكَ لن تحمل ثيابكَ المتعرقة فقط، بل أيضاً ستحمل الحقيبة معكَ طوال اليوم وبالتالي يجب أن تكون ذو مظهر جيد يتلائم مع أزيائك. ابتعد عن حقائب الكتف إذا كنت ترتدي الزي الرسمي، لأنها أولاً غير متناسقة من الإطلالة الرسمية، وثانياً ستعمل على تخريب وعمل تجاعيد على السترة أو القميص الذي ترتديه.

 

 

  • ابحث عن الحقائب التي توفر لكَ الخيارين شريط الكتف واليد وهكذا تستطيع التنويع في حملها بما يناسب أزيائكَ.
  • بعض التصاميم والأشكال المعينة من الصعب حملها لفترات طويلة. حتى المهام البسيطة – مثل التكلم على الهاتف وفتح باب السيارة أو أن توقِفَ تاكسي وأنتَ تحمل كوباً من القهوة – تصبح شاقة وتتمنى لو كنتَ تستعمل حقيبة ظهر أو حقيبة كروس بودي.
Previous post

المنافسة تشتدّ ضمن نهائيات كأس دبي العالمي 2017

Next post

غيس ربيع وصيف 2017: ألوان وقصات عصرية