جاكيت الدنيم…احصل عليها بـ6 ألوان هذا الصيف

كما بات واضحاً فإن صيحات الموضة تتبدل بحسب المواسم والفصول، وتفرض بالتالي قواعدها وشروطها الخاصة على الرجل الذي بات يعي مؤخراً لأهمية الإطلالة وتأثيرها المباشر على حياته المهنية والاجتماعية والعاطفية. وإذا واكبت صيحات الموضة لصيف 2017، فلا شكّ أنك تعلم أن جاكيت الدنيم التي سبق أن ظهرت في مواسم سابقة هي قطعة أساسية وضرورية في خزانة كل رجل.

ولكن ما لا تعرفه ربما هو ان اكيت الدنيم اتخذت هذا الموسم 6 ألوان جديدة غير اللون الازرق الكلاسيكي. اكتشف الألوان الرائجة لجاكيت الدنيم واعرف كيف تنسقها مع أزيائك الاخرى لتحظى بإطلالة صيفية مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

  • اللون الزيتوني: لتكون إطلالتك مواكبة لاحدث صيحات الموضة العالمية، يدعوك الخبراء الى اختيار جاكيت الدنيم الرائجة كثيراً هذا الموسم وإنما باللون الزيتوني الذي يعتبر لوناً مثالياً لفترتي الربيع والصيف. ولتحظى بإطلالة مثالية، نسقها مع سروال من الدنيم باللون الداكن كاللون الكحلي أو الاسود مثلاً ومع القميص القطنية البيضاء. ولا تهمل اختيار الحذاء المناسب لانه مكمل أساسي لإطلالتك.

  • اللون الابيض: إذا كنت تريد الحصول على إطلالة مثالية في صيف 2017، استبدل إذاً جاكيت الدنيم الزرقاء بأخرى باللون الابيض والذي ثبت أنها القطعة الأكثر انتشاراً في أوساط نجوم هوليوود. والجميل في جاكيت الدنيم البيضاء أنه يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات فهي تبدو مثالية مع كل القطع الاخرى، نسقها مع الألوان الزاهية كالاخضر مثلاً لتحصل على إطلالة منعشة، أو نسقها مع القطع المطبعة لتكون إطلالتك عصرية.

  • اللون الكاميل: إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية بعض الشيءن وتخشى الألوان الفاتحة والزاهية فإن خبراء الموضة والأناقة يدعونك إلى اختيار جاكيت الدنيم باللون البني الفاتح او الكاميل أو المعروف أيضاً بالكاكي الرائج كثيراً في صيف 2017. نسقها مع سروال الدنيم باللون البيج الفاتح لتحافظ على تلك البصمة الكلاسيكية. يذكر أن جاكيت الدنيم الكاميل تليق أيضاً بالسروال باللون الازرق الداكن والاسود أيضاً، اختر الإطلالة التي تناسبك الأكثر.

  • اللون الوردي الفاتح: لم يعد سراً أن اللون الوردي الفاتح أو الزهري، هو واحد من الألوان الاكثر رواجاً في عالم الأزياء الذكورية. وفي هذا الصيف، يدعونك الخبراء الى تنسيق جاكيت الدنيم الوردية مع ازيائك الاخرى. فإذا كنت تبحث عن إطلالة عصرية ومنعشة، نسقها مع سروال الدنيم الابيض. يذكر أن جاكيت الدنيم الوردية تكون مثالية أيضاً مع الإطلالة السبور-شيك التي تتجلى بسروال الدنيم الكحلي أو الأزرق. يذكر أن اللون الوردي في جاكيت الدنيم هو البديل الانسب لجاكيت الجينز الزرقاء التقليدية.

  • اللون الاسود: لا يخرج الاسود عن مسار الموضة أبداً بل هو يعتبر من الألوان الخالدة التي تعني الأناقة والشياكة. وهذا الصيف يدعوك الخبراء الى مواكبة احدث صيحات الموضة بارتداء جاكيت الدنيم باللون الاسود. يذكر أنه رغم كون الاسود لوناً كلاسيكياً إلا انه متى دخل إلى جاكيت الدنيم فهو يتحول إلى لون عصري. اختر جاكيت الدنيم السوداء بالقصة التي تناسبك الأكثر ونسقها مع السروال الرمادي والأكسسوارات المعدنية الكبيرة والـBiker Boots، لتحصل على إطلالة عصرية وجريئة كنجوم هوليوود والمعروفة بإطلالة الـStreet Style.

  • الجاكيت المتعددة الألوان: أخيراً، لتكون إطلالتك مواكبة لاحدث صيحات الموضة العالمية، يدعوك الخبراء الى التحلي بالجرأة واختيار جاكيت الدنيم المتعددة الألوان والتي تعبر عن شخصية متميزة وتساهم في تكريس مكانتك المميزة في عالم الموضة والجمال.
Previous post

ديور ربيع وصيف 2017: إطلالات حادّة وأساليب جريئة

Next post

فوائد تمارين المعدة