فيليب بلين ربيع/صيف 2017: أزياء أنيقة للرجل الرياضي العصري

انطلاقاً من ولع الرجال بعالم الرياضة وخصوصاً رياضة كرة السلة ذات الشعبية الكبيرة، أطلقت دار فيليب بلين مجموعة رياضية بامتياز لموسم ربيع/صيف 2017 مستوحاة من أذواق الشخصيات الرياضية الأمريكية الجريئة، وزاخرة بالتفاصيل الأنيقة ذات الطابع غير المتكلَّف والأقرب إلى موضة الشارع فيما تتخللها لمسات لمّاعة لافتة.

تتمحور مجموعة بلين الغنية بالتصاميم الذكورية الفذّة والنابضة بالحياة حول خمسة مواضيع مختلفة، وكل منها مستوحى من السمات البارزة التي تشتهر بها شخصيات فرق كرة السلة العالمية المرموقة، لاسيما كينغز وسفنتي أيتيرز، وبيركاتس، وسكال آند بونز، وذا وارييرز.

أمّا على صعيد الألوان، فيهيمن الأسود على المجموعة بحيث يظهر إما وحده في كل الإطلالة أو بالتنسيق مع البرتقالي والأصفر والأزرق الصارخ. تنضح سترات البليزر المصنوعة من الجيرسيه القطني الناعم أناقة غير متكلّفة بفضل مجموعة تفاصيل منسَّقة جيداً تظهر في القطع المضلَّعة والمحشوة والمُزركَشة والمخرّمة. وتتجلى تلك التفاصيل أيضاً في جاكيتات الجلد والسترات المنفوخة التي تتميّز بها علامة بلين. يتزيّن الأسود في معظم القطع بلمسات جمالية لافتة مشغولة بعناية، لاسيما من خلال الرسوم النمطية التي تدخلها الحبوب البرّاقة وأحجار الراين والتطريز. كما تتألق قطع المجموعة أيضاً برسوم النجوم المميّزة التي تضفي بريقاً جميلاً على القمصان والسراويل.

وبالنسبة إلى السراويل رياضية الطابع، يحظى شورت البرمودا بحصة الأسد ويتميّز بطبقة من قماش النيلون المبطَّن ويعلوها الجلد الناعم جداً، فيما يكمِّل القميص الرياضي من الشبك والغني بالرسوم المطبوعة والمنسَّق مع الشورت، إطلالةَ الرجل الرياضي الأنيق خارج الملعب.

Previous post

"الطاير للسيارات" تكشف النقاب عن "فيراري 812 سوبر فاست": أول وكيل على مستوى العالم

Next post

AZZARO WANTED: العطر الأكثر جاذبية للرجال