AZZARO WANTED: العطر الأكثر جاذبية للرجال

يعدّ عطر Azzaro WANTED للرجال، الانطلاقة الأولى في هذا العهد الجديد، فضلاً عن احتوائه على قيم العلامة التجارية القريبة من المثالية والكمال.

تأمل Azzaro في أن يكون هذا العطر الجديد هو العطر الثالث الأكثر جاذبية للرجال بعد عطور Azzaro Pour Homme وChrome الشهيرة للعلامة التجارية. فهو الرمز الجديد الرائد في عالم تجديد “العلامة التي تحتفي بالحياة”: تم اختيار حرف A المفعم بالقوة في قلب قرص الشمس المصمم بأسلوب فريد ليُصبح الختم المميز لهذا الابتكار الجديد ضمن عطور Azzaro Parfums.

قصة رجل شديد الجاذبية وبطل مغوار

إن Azzaro WANTED هو العطر المميز للرجل الذي لا يعرف المستحيل والذي بإمكانه تغيير كل الأمور لصالحه. فهو عطر مخصص للرجل ذي الشخصية الجذابة المشرقة، الذي يحسده الرجال وتهيم به النساء. فهو عطر مفعم بالحيوية، مستوحى من روح التمرد، يعيش صاحبه الحياة كما تحلو له، ويصبح لديه الاستعداد الكامل لكسر قواعد اللعبة وتغييرها وقتما يريد. وبجرأته يمكنه اقتناص الفرص مع ثقته التامة بنفسه وسخريته الشديدة من القدر والحصول على ما يريد. إنه يصل إلى ما يريده، يحصل على كل ما يسعى إليه.

زجاجة AZZARO WANTED

إن زجاجة Azzaro WANTED بتصميمها الأنيق العصري أصبحت العنصر الفريد والمميز في المجموعة، فهي الزجاجة الأنيقة الجريئة القيمة. فهي رمز للحرية والحيوية. إن الزجاجة ذات الطابع الذكوري وشكلها الذي يذكرك بالحنين لأيام الطفولة والأسطوانة الدوارة التي تلهمك بالعديد من الأفكار منها اللعب والتحدي والحرية والثقة أصبحت هي الآن صاحبة “السلاح الوحيد للجذابية”. وتعكس الزجاجة الصاروخية الشكل ذات المعدن المشرق العطرَ الشمسي الموجود داخلها. وقد استُلهم الشكل الدائري للزجاجة من بعض الرموز الخاصة بالعلامة التجارية، مثل الشكل الحلقي.

Previous post

فيليب بلين ربيع/صيف 2017: أزياء أنيقة للرجل الرياضي العصري

Next post

تمتع بأجمل الأجواء الرمضانية في فندق حياة ريجنسي، دبي كريك هايتس