تمتع بأجمل الأجواء الرمضانية في فندق حياة ريجنسي، دبي كريك هايتس

يحوّل فندق حياة ريجنسي دبي كريك للمرة الأولى أكثر المساحات السكنية خصوصيةً “المنزل” وحصرياً للشهر المبارك  إلى أجواء مترفة تحاكي أجواء القصور الفخمة إذ يحتوي تصميم تلك المساحات المتميزة على مدخل خاص، وغرف مخصصة للصلاة، وجناح كبير للاجتماع والتواصل بالإضافة إلى مجموعة من غرف الطعام المصممة بنمط فريد ومطبخين تفاعليين مفتوحين في قلب المكان.

يُقدِّم المطبخان مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والإقليمية الطازجة ذات الروائح الذكية المُستمدة من المطبخين الشرقي والشامي، في حين لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتجهيز العديد من العناصر كما لو كنت في منزلك تماماً. تحتوي قائمة الطعام في منصات الطهي المباشر على سلطة الفتوش، والشاورما، والفتة، والفلافل، وشطائر العيش الصاج، والمعجنات، والمشويات، والفاكهة الطازجة، والفواكه المجهزة وفقاً لتفضيلات ضيوفنا الكرام إلى جانب مجموعة وافرة من المُقَبِّلات الباردة والساخنة التي تُقدَّم مع مجموعة كبيرة من الطواجن والأطباق النباتية، إضافةً إلى وجبات أوزي كاملة بلحم الغنم، وبوفيه رحب مخصص للحلويات.

العديد من الخيارات

تتوفر العديد من الخيارات في غرف الطعام، فتشمل غرفتي طعام خاصتين يمكنهما استيعاب العائلات الكبيرة العدد التي يصل أعداد أفرادها إلى 14 فرداً، مع وجود خيار لفتح الأبواب المنزلقة أو غلقها بما يتناسب مع مستوى الخصوصية الذي يرغب فيه الضيوف. وفضلاً عن هذا توجد غرفتا طعامٍ بمساحةٍ أكبر تتميزان بسقفيهما العاليين وديكور دافئ يبعث على الشعور بالدفء ويزيد من إحساس الضيوف بالطمأنينة والانسجام.

ويُقدَّم الإفطار -أيضاً- في مطعم “سفرة” أحد العلامات المميزة للفندق والذي يتميز بتصميمه الداخلي الساطع والعصري فضلاً عن إطلالته المميزة على حديقة الخور المجاورة. لا يوجد أي اختلاف بين قائمة الطعام والأسعار في أماكن الطعام في مطعمي “سفرة” و”المنزل”.

شهر العطاء

أبرم فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس اتفاقية شراكة مع مؤسسة الجليلة مرة أخرى للتبرع بدرهم إماراتي واحد عن كل وجبة إفطار. مؤسسة الجليلة منظمة خيرية عالمية تُكرس جهودها لتحويل حياة الأفراد من خلال التوعية والأبحاث الطبية. أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في شهر إبريل 2013 بهدف تحقيق الريادة في مجال الابتكار الطبي على مستوى دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

الإفطار في ” المنزل” أو مطعم “سفرة”

  • يومياً منذ المغرب وحتى الساعة 10:00 مساءً
  • سعر الخدمة 155 درهماً إماراتياً للفرد الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية.
  • يحق للأطفال من سن 6 حتى 12 عاماً تناول الطعام مع الاستمتاع بخصم قيمته 50% أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أعوام فيحق لهم تناول الطعام مجاناً شريطة مرافقتهم لشخص بالغ.
  • للحجز يرجى الاتصال بالرقم 045531283

الإفطار الخاص

قاعات المها وأريام مجهزتان لاستيعاب مجموعات خاصة كبيرة العدد يصل عدد أفرادها حتى 430 و200 فرد على التوالي. ويقدم فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس جميع المتطلبات اللازمة لتوفير تجمع مثالي على الإفطار بما في ذلك توفير مدخل خاص والوصول السريع إلى شارع الشيخ زايد.

يسر فريق الفعاليات في الفندق أن ينظم بوفيه إفطار ضخم، ويفخر في الوقت ذاته بتنظيم إفطار مخصص للمجموعات الأصغر عدداً في أماكن تناول الطعام بمطعمي المنزل أو سفرة. للمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى dxbhc-events@hyatt.com أو الاتصال بالرقم 045531219.

Previous post

AZZARO WANTED: العطر الأكثر جاذبية للرجال

Next post

مطعم "إيل شيرينغيتو": شاطئك الخاص في نخلة جميرا