مطعم “إيل شيرينغيتو”: شاطئك الخاص في نخلة جميرا

لا عجب أن يحلم عدد كبير من سكّان نخلة جميرا بتلقّي جرعتهم اليومية من الفيتامين دي على شاطئهم الخاص، بما أنّ تمضية يوم كامل على شاطئ البحر أمست على ما يبدو باهظة الثمن بشكل غير متوقع.

يتباهى مطعم “إيل شيرينغيتو” الذي يربض في ريكسوس النخلة دبي بالتعبير عن حبّه لجيرانه عبر تزويد العائلة بأكملها بحق استخدام يومي مجاني لشاطئه الأخّاذ ومسبحه الرائع، من الأحد حتى الخميس.

وقبل أن يتردد على مسمعك صراخ الأطفال وهم يسألون “هل وصلنا؟”، تكون قد وطأت قدمك هذا الفردوس المكسو بنبات الجهنمية. وسوف يتوجه الأطفال إلى نادي شيرينغيتو للصغار ليمرحوا ببيض عيد الفصح، فيما تستلقي على الشاطئ ليكون البحر رفيقك في هذا اليوم.  وبمناسبة نيلنا جائزة قيّمة في الأسابيع الماضية، خصّصنا لك خصماً إضافياً بنسبة 25% يوم كل ثلاثاء!

إذا كنتَ جارنا في النخلة، فأنتَ فعلاً محظوظ، إذ ما عليك عند زيارتك الأولى سوى تقديم صورة عن آخر فاتورة من هيئة كهرباء ومياه دبي (أو إبرازها على هاتفك الذكي، فنحن من مناصري حماية الأشجار!) وصورة عن بطاقة هويتك وسوف يتم إضافة اسمك إلى النظام كي تتمكّن من الآن فصاعداً من الدخول بسهولة أكثر فأكثر!

حتى ولم تكن مقيماً في نخلة جميرا، لا تقلق فما زال بوسعك الانضمام إلى عالمنا المفعم بالمرح وتمضية يومك بين أحضان الشمس. أمّا السيدات فلن يدفعن فلساً واحداً لقاء الاسترخاء على الشاطئ النقي الخاص الذي يتمتع بمياه رقراقة، في حين أنّ الرجال لن يدفعوا سوى 100 درهم إماراتي في أي يوم من الأسبوع.

Previous post

تمتع بأجمل الأجواء الرمضانية في فندق حياة ريجنسي، دبي كريك هايتس

Next post

Advanced Hair Studio: مركز مميز لاستعادة كثافة الشعر وصحته