مجلس ماميمو يعود إلى فندق الريتز-كارلتون، دبي خلال شهر رمضان

يعود هذه السنة مجلس ماميمو خلال شهر رمضان المبارك إلى فندق الريتز-كارلتون. ويشكّل هذا المجلس الذي تنظّمه شركة ماميمو للإنتاج واحدة من أجمل التجارب الرمضانية وأكثرها تميّزاً خلال شهر رمضان الفضيل في مرسى دبي.

يُقام مجلس ماميمو في صالة اللؤلؤة في فندق الريتز-كارلتون، دبي التي ستتحوّل إلى مجلس رمضاني مميز يجمع بين التقاليد العربية والذوق المعاصر، ويقدّم جلسات إفطار وسحور طيلة الشهر الفضيل. ويتميّز الديكور الداخليّ للمجلس بتصميمه الأخاذ إذ يضمّ قطع أثاث وأعمالاً فنية تجعل الخيمة التي أقيمت خصيصاً لهذا الغرض تعكس قمّة الأناقة والراحة.

ويكمّل أسلوب مجلس ماميمو المعاصر سوقٌ تقليديٌ مصمّمٌ خصيصاً للمناسبة يعرض مجموعة واسعة من الأطباق المستوحاة من دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وتشمل القوزي، والفتة، والمشاوي العربية. ويتضمّن المجلس أيضاً محطّات طهو حيّ تتغيّر بشكل يومي وتقدّم أطباقاً مفضّلة من إيطاليا وآسيا وتركيا وأمريكا اللاتينية إلى جانب محطّة للعصائر الرمضانية وأجود أصناف التمور. وبالتالي يعد المجلس بمنح ضيوفه تجربة إفطار وسحور هذا الموسم تبقى محفورة في الذاكرة.

ويتخلّل الأمسيات كلّ ليلة عزفٌ حيٌ لأجمل الألحان العربية الكلاسيكية مما يضفي إلى الأجواء جمالاً يريح النفوس. كما وتُقدّم الشيشة في كافة أرجاء المجلس خلال فترة السحور فقط ممّا يجعل منه تجربة مثالية للعائلات.

الإفطار

  • الوقت: من مغيب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً
  • الأسعار: 220 درهماً للكبار يشمل العصائر الرمضانية والماء + 110 دراهم للصغار (من 5 إلى 12 سنة، الأطفال دون الخامسة يأكلون مجاناً)

السحور:

يقدّم المجلس خلال السحور قائمة تتضمّن مجموعة من المأكولات العربية والعالمية إضافة إلى الشيشة المتوفرة بـ25 نكهة مختلفة، إضافة إلى الموسيقى العربية التي تضفي إلى الأمسية الرمضانية رونقاً خاصاً.

  • الوقت: من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 2 فجراً (يُقبل الطلب الأخير الساعة الواحدة فجراً)
  • من الخميس إلى السبت: من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 3 فجراً (يُقبل الطلب الأخير الساعة الثانية فجراً)
  • الأسعار: من القائمة (الحد الأدنى للإنفاق لكلّ الشخص 150 درهماً)
Previous post

5 نصائح لتجنب جفاف البشرة هذا الصيف

Next post

مجموعة KATAN لصيف 2017: ملابس صيفية وعملية في آن واحد