كاتسويا باي ستارك: مطبخ ياباني للذوّاقة الآن في دبي

بعد طول انتظار، افتتح مطعم “كاتسويا باي ستارك” المشهور بأطباقه اليابانية العصرية فرعه الجديد في مدينة جميرا المطلة على الواجهة البحرية. يَعِد “كاتسويا باي ستارك” ضيوفه بتجربة طعام ترضي بالفعل حواسهم كافة، إذ تحمل توقيع الثنائي الديناميكي كبير الطهاة الشيف كاتسويا أوشي والمصمم الشهير فيليب ستارك. يُترجم الشيف أوشي ببراعة أطباق المطبخ الياباني بطريقة يستسيغها الضيوف المعتادون على الطعام الأمريكي، بفضل قائمة الطعام الزاخرة بالمأكولات اليابانية لاسيما مشاوي روباتا الشهية واللفائف المحشوة بمكونات مميّزة، وبالطبع أطباق السوشي والساشيمي الرائعة، إلى جانب مجموعة مشروبات كوكتيل تحمل بصمة المطعم.

ولا شك في أنّ المطعم يشكّل وجهة ضيافة فخمة إنّما غير متكلّفة وشاملة الخدمات، كما يضمن تجربة طعام يابانية استثنائية بتوقيع فريق من كبار الطهاة المبدعين والخبراء المخضرمين في فن خلط المشروبات، وكلّهم يفتخرون بقدراتهم على تزويد ضيوفهم بتجربة مميّزة في كل مرة.

رحلة مميزة إلى عالم الطبخ الياباني

فماذا تنتظر بعد لتخوض غمار رحلة مميزة إلى عالم الطبخ الياباني الرائع الذي يبتكره لك مطعم كاتسويا مباشرة من 4 مطابخ رئيسية، وهي مطبخ السوشي ومطبخ الأطباق الساخنة ومطبخ مشاوي الروباتا ومطبخ المشروبات أو الاستراحة. ولا تفوّت تذوّق الأطباق الحصرية التي يشتهر بها المطعم لاسيما طبق الأرز المقرمش مع التونة الحريفة، أو ساشيمي يلوتايل (سمكة الأمبرجاك اليابانية) مع فلفل هالبينو الحار، أو سمك القد الأسود المتبل بصلصة ميسو، أو فيليه بقر واغيو مع كبد الإوز المسمن. كمّل طبقك بأحد مشروبات الكوكتيل الكلاسيكية من إعداد فريق الخبراء الماهرين في خلط المشروبات، وأبرزها مشروب بورنيغ ماندارين الذي يجمع بين النكهتين الحارة والحلوة، أو موهيتو بنكهة البطيخ الأحمر والخيار الذي ستطلبه مرة بعد مرة!

ويشكّل “كاتسويا باي ستارك” إضافة نوعية إلى ساحة المطاعم وأماكن السهر الحيوية في المدينة، بفضل موقعه المميّز في فندق جميرا النسيم المشهور والذي يتمتع بإطلالات خلابة على الواجهة البحرية قبالة المعلم الأبرز في دبي، برج العرب. يمكن للضيوف الجلوس في الهواء الطلق بمحاذاة بحيرة السلاحف الفريدة، أو تناوُل الطعام في الداخل في رُكن السوشي أو في صالة الطعام الداخلية وقاعة الاستراحة ذات التصميم العصري والأنيق، بحيث سيحرص طاقم العمل الودود على تلبية مختلف متطلباتهم. تتميّز القاعة الداخلية للمطعم بديكور فخم إنّما مريح وتتضمن صالة طعام فسيحة مناسبة للعائلات، تشتمل على طاولات بيضاء لامعة وأرائك وثيرة. أمّا الجدران فتتزيّن بالصور الفوتوغرافية الضخمة والمضاءة من الخلف وتجسّد الغايشا اليابانية، وهي تضيف لمسة ساحرة إلى تجربة الطعام. حرص المصمم الشهير فيليب ستارك على دمج الطابع الخيالي بالجانب العملي، موفرًا بذلك أجواءً عصرية ودية.

سواء كنت ترغب في تناول مشروب على عجلة أو الانخراط في تجربة طعام عامرة، فلا بدّ من زيارة مطعم “كاتسويا باي ستارك” حيث في انتظارك رحلة لا تنسى إلى المطبخ الياباني الرفيع!

Previous post

OPPO F3: هاتف يحدث ثورة في صور السيلفي

Next post

6 نصائح لخسارة الدهون خلال شهر رمضان