مساج Jazz Quartet: تجربة استرخاء رائعة بـ4 تقنيات فقط في جاز سبا لاونج

هل تكتمل إجازة نهاية الأسبوع من دون جلسة تدليك من الرفاهية والاسترخاء؟ توجه موقع “أنا شرقي” خلال عطلة الأسبوع إلى السبا العصري جاز سبا لاونج Jazz Lounge Spa الواقع في شارع أم سقيم والبرشاء في دبي لنجرّب لكم خدمات السبا وأجواءه. إليك تفاصيل السبا والجلسة المميّزة التي ستعجبكم كما أعجبتنا.

يرحب بك السبا بشذى الروائح الشهيّة والمنعشة التي تشعرك بالاسترخاء تلقائياً، وخلال انتظاري حصلت على الشاي، والماء المطعمة بالليمون. إخترنا جلسة تدليك الخاصة فقط بصالون وسبا “جاز سبا لاونج” وهي “مساج جاز كوارترز” Jazz Quartet Massage والتي كانت مدّتها ساعة ونصف.

مميزات مساج جاز كوارترز

كما ذكرنا “مساج جاز كوارترز” هو خاص بجاز سبا لاونج ويميّزه عن باقي السبا، ففيه اختبرنا ساعة ونصف من الراحة التامة والرفاهية، يركز فيها أخصائيّ التدليك على توفير أعلى درجات الاسترخاء ويأخذ بعين الاعتبار التفاصيل والمزايا التي تفضلها، مثلاً درجة حرارة الغرفة وقوة المساج التي ترغبها بالإضافة إلى اختيار الموسيقى.

مساج جاز كوارترز هو مساج 4 في 1 إذ يستعمل 4 تقنيات في جلسة واحدة مع مزيج التحفيز بالإبر، وتقنيات الضغط مع أحجار ساخنة لتنشيط العضلات والأعصاب المتعبة.

مميزات جاز سبا لاونج

يأخذ منتجع جاز سبا لاونج أعلى معايير الدقة والرفاهيّة بعين الاعتبار، فالديكور ينقلك في رحلة إلى عالم موسيقى الجاز بتصاميمه الرائعة وألوانه الغنية، أما الإضاءة الزرقاء فتنير المنتجع بإضاءة خفيفة ومريحة. استخدم خبير التدليك زيوتاً غنيّة وناعمة كلها من ذات علامة فاخرة.

منذ افتتاحه في مارس 2015، أصبح سبا جاز لاونج واحة للرجل العصري تمنحه الراحة والتجدد على يد خبراء متدربين يقدمون قائمة ضخمة من العلاجات كالعناية بالأظافر وتنظيف بشرة الوجه والمساجات والحمام المغربي والتركي والعناية بالشعر.

تقييم “أنا شرقي” للتجربة

تجربة استرخاء  رائعة جداً ستعيد إليه الشباب والحيوية في مكان مميز خاص بالرجل العصري حيث يضع راحتك أولاً! لا تحتار، واختر صالون الرجل العصري جاز سبا لاونج لجلسة التجدد والإسترخاء المقبلة الذي سينال إعجابك بكل تأكيد!

www.jazzloungespa.com

Tel +971 4 345 0036

Previous post

Armani Exchange رمضان 2017: طبعات مستوحاة من الخط العربي

Next post

نظّارات "فيلبروكان" الشمسية لصيف 2017: أناقة الريفييرا العصرية