نظّارات “فيلبروكان” الشمسية لصيف 2017: أناقة الريفييرا العصرية

سواء كان لباس سباحة، قميص بولو أو زوج من النظّارات الشمسية، تتقاسم تصاميم فيلبروكان موضوعاً مشتركاً. يتمتع كل إطار في المجموعة الجديدة بمزايا الأناقة التي تعكس إمضاء الدار.

في نظرة أكثر قرباً، تظهر مسامير بشكل “V” رصينة، تفاصيل لفتحات صغيرة خاصة على جوانب الواجهة، وأذرع مستوحاة من العمود المرفقي (crankshaft) محفور عليها “Vilebrequin fondé à St-Tropez en 1971” (تأسست فيلبروكان في سان تروبيه سنة 1971)، وجميعها تُخبر قصّة تراثنا.

لعل أفضل إشادة تناسب روح فيلبروكان هي الإطارات من الأسيتات والمعدنية المتقنة يدوياً في ألوان وتركيبات خاصة. وتماماً مثل ملابسنا للسباحة، تم جمع كل زوج نظّارات بشغف وعناية فائقين من قبل ما لا يقل عن 200 حرفي.

تصميم متفوّق

لطالما كان الابتكار جزءاً من لغة فيلبروكان. لهذا السبب، تعاونت العلامة مع مصنِّعي عدسات رائدين عالمياً، “كارل زايس” (Carl Zeiss)، كما استخدمنا تقنية الفئة 3 (Category 3) المضادة للوهج والواقية من الأشعة فوق البنفسجية. وبتوفرها في خيار من أحادية، مرآة أو استقطاب (polarized)، تقدم عدساتنا المعتمدة من “زايس” رؤية عالية الوضوح مع حماية من دون أخطاء.

تصميم مميّز

أشكال مستطيلة أو دائرية، مع تأثير الطيارين أو السباقات، إطارات من العظم (tortoiseshell) أو معدنية، عدسات مرآة أو أحادية.

كل واحدة من القطع الـ 24 في مجموعة نظارات فيلبروكن تتطلّب رجلاً مختلفاً وعطلة مختلفة. القاسم المشترك؟ أناقة الريفييرا العصرية، أسلوبنا المميز الذي لا يُمحى، منذ عام 1971.

Previous post

مساج Jazz Quartet: تجربة استرخاء رائعة بـ4 تقنيات فقط في جاز سبا لاونج

Next post

مرسيدس-AMG GT C: متعة القيادة المكشوفة