تدرب كالرياضيين المحترفين في نادي فيتنس فيرست مدن

أعلنت ’فيتنس فيرست‘، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال اللياقة البدنية، عن افتتاح نادٍ جديد في مجمع مدن بدبي. وصمم النادي الجديد الذي يتميز بمفهومه الرياضي- الصحي ليقدم إضافةً مميزةً إلى قائمة أندية ’فيتنس فيرست‘ الحالية، جنباً إلى جنب مع توفير تجربة تدريب جديدة وفريدة من نوعها مع تركيز خاص على تمكين العملاء من التدرب كالرياضيين المحترفين من خلال مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية.

ويقدّم نادي مجمّع مدن مفهوماً جديداً كلياً قائماً على الرياضة ليجلب أحدث الابتكارات إلى دبي ويوفر مرافق تدريب تناسب جميع القدرات والإمكانات، من رياضيي التراياثلون الراغبين بالتدرب في حوض السباحة في طريقهم إلى مسار الدراجات الهوائية في مضمار ’القدرة‘، أو أولئك الذين يتطلعون لاستخدام دراجات ’وات بايك‘ لصقل مهاراتهم في رياضة ركوب الدراجات. ويفتح ’فيتنس فيرست‘ استوديو ’ريفورمر بيلاتس‘، وجهة التدريب المفضلة للنجوم من أمثال إيزابيل جولارت وميراندا كير، ليرحب بجميع الأشخاص الذين يفضلون التمارين التي تعزز القوة والتوازن والتناسق.

وستعمل هذه المنشأة المتطورة الجديدة على تلبية جميع حاجات رواد الأندية الرياضية العصريين والنشطين ممن يمتلكون وعياً كبيراً تجاه مواضيع الصحة، كما ستوفر هذه المنشأة جميع وسائل الراحة والمرافق الضرورية للأعضاء المنضمين للمرة الأولى. ويشتمل هذا النادي الجديد ذو الأداء العالي على مجموعة متنوعة من الفصول التدريبية الجديدة والخاصة بالعلامة التجارية إلى جانب مجموعة من أفضل معدات اللياقة البدنية والبرامج المتخصصة لجميع مستويات وقدرات اللياقة البدنية. ويوفر نادي ’فيتنس فيرست مدن‘ تجربة النادي الصحي الأفضل سواء للرياضيين أم لأعضاء صالة الألعاب الرياضية المتعطشين لممارسة التمارين، مع فصول تدريبية جماعية ومنطقة تمارين ’الأيروبيك‘ المجهزة بالكامل ومجموعة الأوزان المتكاملة، وصممت جميع هذه الأمور بهدف توفير بيئة حيوية للياقة البدنية تحافظ على اندفاع الأعضاء وشغفهم.

ويعتبر ’فيتنس فيرست مدن‘ واحداً من أوائل الأندية الرياضية التي توفر دراجات ’وات بايك‘ التي تزوّد كل واحد من الدراجين بطيف من المعلومات المتعلقة بالأداء. وسيمثل جدار التدريب ’كيوب وول‘ إضافة مميزة وغير مسبوقة بالنسبة لعلامة ’فيتنس فيرست‘ والمنطقة؛ إذا سيقدم هذا الجناح فصل التدريب بالأحزمة والحبال والأربطة الجديد كلياُ، برنامج تدريبي مكثف لمدة 30 دقيقة يتم تغييره بشكل أسبوعي ويركز على تكييف الجسم والتدريب المتقطع. وتتمتع مفاهيم الألعاب الرياضية والتدريب المبتكرة بأهمية قصوى بالنسبة لنادي ’فيتنس فيرست مدن‘ الجديد.

 

Previous post

آخر صيحات النظام الغذائي: تناول طعامك وفقاً لزمرة دمك

Next post

النجمة العالمية جينيفر لوبيز تعود إلى دبي في شهر نوفمبر