النجمة العالمية جينيفر لوبيز تعود إلى دبي في شهر نوفمبر

ستقدّم مغنية البوب العالمية جينيفر لوبيز عرضها  المميز مباشرةً يوم 17  نوفمبر2017 في مجمّع Autism Rocks Arena في دبي.

تعد جينيفر لوبيز التي زارت دبي آخر مرة في العام 2014 جمهورها الحبيب بعرض مذهل برعاية شركة 117 Live سيكون حافلاً بالأجواء اللاتينية الأميركية الرائعة، والأغاني الضاربة الخاصّة بها، والأزياء المذهلة وعروض الرقص الخاطفة للأنفاس التي اشتهرت بها.

استهلّت لوبيز  مسيرتها الفنية كراقصة، وبفضل شغفها وموهبتها المذهلة معاً، غدت فنانة موسيقية عالمية ونجمة محبوبة من قبل الجماهير.

علّق المدير التنفيذي لشركة 117 Live توماس أوفسن قائلاً: ” أطلقت مجلة بيبول عليها لقب أجمل امرأة في العالم، وعند تقديمها للعروض الحية، كن على يقين أنها لا تؤدي العرض فحسب، إنما تبعث أجواء الاحتفال بين الجماهير! لذا انضم إلينا لاستعراضٍ مذهلٍ لا نظير له، حيث ستستمتع بليلة عامرة بالأغاني الموسيقية، والرقصات الرائعة وعرضاً رائعاً تحييه الموهوبة جاي لو.”

اشتهرت جاي لو التي تحمل في جعبتها أكثر من 18 سنة في مجال الموسيقى، بعد أن اشتهرت أغنيتها الضاربة If You Had My Love، من أول ألبوم قدّمته On The 6. كما تصدّرت لوبيز اللوائح منذ ذلك الحين بفضل أغانيها الشعبية الضاربة على مثال Jenny From The Block, Love Don’t Cost A Thing، وWaiting For Tonight، وI’m into you وDance Again.

Previous post

تدرب كالرياضيين المحترفين في نادي فيتنس فيرست مدن

Next post

"جيمي تشو" لموسم خريف 2017: أسلوب الأناقة والقوة