7 مشروبات ساخنة للتخلص من الكرش

بروز الكرش هي مشكلة أغلبية الرجال، وهي بدورها تسبب لهم الإنزعاج والحرج أحياناً. لذلك أصبح البحث عن وسائل لإزالة الكرش والتخلص منه نهائياً أمراً محتماً! إذا كنت لا تحب ممارسة التمارين الرياضية وقضاء معظم وقتك في النوادي الريضية، أو حتى إتباع حميات غذائية قاسية وصعبة، نقدم اليك أفضل المشروبات الساخنة السحرية التي تخلصك من الكرش بوقت قياسي ونتائجها مذهلة وكيفية تحضيرها بالخطوات.

مشروب الشمر

قم بغلي ملعقتين من بذور الشمر مع كوبين من الماء في إبريق لمدة 5 دقائق، من ثم قم بتصفية السائل جيداً. إشرب كوب من المزيج  مرتين يومياً ويفضل شربه على الريق، وقبل النوم. حيث أن الشمر يعتبر من النباتات ذات الفائدة الكبيرة، إذ يخلص البطن من الغازات، والانتفاخ، كما يعمل على التخلص من دهون البطن.

مشروب قشر القهوة
مشروب قشر القهوة هو عبارة عن القشور الخارجية للقهوة المحمّصة، حيث نقوم بغليها لمدة خمس دقائق، ويتم تناولها ثلاث مرّات في اليوم وقبل الوجبات. فهي تساعد كثيراً في حرق الدهون والتخلص من البطن في فترة أقصاها شهر.

مشروب الشاي بالأعشاب

اغلي مقدار ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر مع ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون، وأخرى من النعناع المطحون وملعقة كبيرة من اكليل الجبل مع لتر من الماء لمدة نصف ساعة تقريباً. عند الانتهاء من غليها قم بتصفيتها وأشرب حوالى 3 أكواب يوميا، ويفضل دوما شرب كوب قبل الأكل بنصف ساعة.

آخر صيحات النظام الغذائي: تناول طعامك وفقاً لزمرة دمك

مشروب الخضار

اغلي ثمرتا كمثري بع تقطيعها مع عودا كرفس وباقة صغيرة من البقدونس وأخرى من النعناع وحبتي من التفاح الأخضر وأربع اوراق خس مع ملعقة صغيرة من القرفة مع لتر من الماء. اشرب مقدار 3 أكواب من المزيج يومياً فهو يساعدك على خسارتك كرشك بوقت سريع وستلاحظ الفرق من الأسبوع الأو في حال المواظبة على تناوله.

مشروب الزعتر وإكليل الجبل

في وعاء على النار  قم بوضع كوب من البابونج وكوب من الزعتر الأخضر وآخر من إكليل الجبل مع كوب من الماء. بعد الغليان  قم بإضافة ملعقة صغيرة  من السكر للتخلص من الطعم المر، وإشرب المزيج مرتين يومياً.

مشروب الكراوية

اغلي مقدار كوبين من الماء مع نصف كوب من الكراوية في وعاء على النار، قبل شرب المزيج قم بتصفيته وشربه مباشرة مرتين في اليوم وقبل تناول الطعام بنصف ساعة.

مشروب الليمون

أولا قم بنقع كمية قليلة من الكمون مع شرائح حبة ليمون في الماء المغلي. اترك الخليط طوال الليل حتى تتفاعل المكونات وتناول منه كوب يومياً على الريق. نتائجه رائعة!

أخيراً، ننصحك بإختيار إحدى هذه المشروبات وليس جميعها والمواظبة على تناولها يومياً، لتحصل على النتائح المرجوة وفي فترة قصيرة.

Previous post

نصائح وحيل وخفايا هاتفي Galaxy S8 and S8+

Next post

TOM FORD Private Eyewear Collection : تصاميم استثنائية مبتكرة خصيصاً لذواقة النظارات