مكبرات صوت EXTRA BASS™ من سوني: صيف مليء بالحياة

أعلنت سوني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم عن خططها الرامية إلى توسيع مجموعة  ™EXTRA BASS   لتشمل أربعة مكبرات صوت محمولة لاسلكية جديدة صُممت لتسمح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استماع مذهلة إلى نوتات الباس العميق في مواقع وسيناريوهات جمّة. وعلى الرغم من صعوبة الحصول على باس نقي، فإنّ تكنولوجيا EXTRA BASS™  تقدم صوت باس قوي وواضح من خلال مكبر صوت مصغّر محمول. وتتضمن كل مكبرات الصوت إمكانية الحصول على اتصال سهل بزر واحد  وميزة بث الموسيقى مع إمكانية التأقلم مع نظامي NFC  وBluetooth®.

بفضل حجمها المصغر وبطاريتها التي تدوم لفترات طويلة، يسهل حمل مكبرات الصوت هذه ونقلها إلى أي مكان. فمجموعة مكبرات الصوت EXTRA BASS™ اللاسلكية المحمولة تعد أفضل من جمع بين الأناقة وسهولة الحمل، وهي تقدّم أفضل مظهر وصوت بغض النظر عمّا إذا استخدمتها في الداخل أو الخارج خاصة وأن تصميمها المقاوم للمياه الخاضع إلى معاير IPX5  سوف يحميها من أي رذاذ يصلها.

تتمتع مكبرات الصوت من طراز SRS-XB40 و SRS-XB30  و SRS-XB10 بتصميم مرن بالاتجاهين يسمح لها بأن تصدر صوتاً رائعاً كيفما وضعتها. حيث يمكن وضع مكبر الصوت بشكل أفقي أو أن رفعه ليكون عمودياً لتوفير المساحة.

مكبرات الصوت من طرازSRS-XB40 وSRS-XB30 وSRS-XB20 – حفلة متنقلة

يتضمن مكبر الصوت من طراز SRS-XB40 خصائص إضاءة مع ضوء LED ومصباح وامض وضوء لمكبر الصوت. ويشّع الإطار المضيء بأكثر من لون من الأبيض الصافي إلى ألوان قوس القزح. ويتأرجح اللون على وقع الأنغام من الجهاز فتكون قوة الضوء وسرعته متماشية مع جو الموسيقى. يتمتع الجهاز من طراز SRS-XB30 بالإطار المضيء نفسه وبضوء متألق أما الجهاز من طراز SRS-XB20 فيتمتع بإطار مضيء من لون واحد يكمّل لون مكبر الصوت.

Previous post

TOM FORD Private Eyewear Collection : تصاميم استثنائية مبتكرة خصيصاً لذواقة النظارات

Next post

إصدارا محدود من ساعات تاغ هوير Carrera Skipper