TOM FORD Private Eyewear Collection : تصاميم استثنائية مبتكرة خصيصاً لذواقة النظارات

أطلقَت علامة Tom Ford مجموعة نظارات تحت اسم TOM FORD Private Eyewear CollectionTOM ، وهي عبارة عن إصدار مميّز يضم نظارات شمسية وإطارات طبية مبتكرة خصيصاً لذواقة النظارات (رجالاً كانوا أو نساءً)، ومن المنتظر طرحها في أسواق الشرق الأوسط هذا الشهر.

تحتفي مجموعة Private Eyewear Collection التي تضمّ 11 موديلاً، بمسيرة Tom Ford الزاخرة بتصاميم النظارات الاستثنائية طوال 11 عاماً، وقد صُنِعَت بحرفية لا غبار عليها ومن أجود المواد على الإطلاق. ففي هذه التشكيلة، انتقت العلامة الراقية عظم قرن الجاموس الأصلي نظراً لشكله الذي يجمع ما بين الدفء والفخامة، ناهيك عن نمطه الطبيعي الذي يمنح كل قطعة نوعيةً فريدةً. كما حرصت علامة Tom Ford على اختيار التيتانيوم الياباني الأعلى طرازاً نظراً لوزنه الخفيف للغاية ومظهره الأنيق والعصري.

والجدير ذكره أنّ كافة النظارات الشمسية تتسم بعدسات خاصة متلوّنة بالضوء، تغمق وتفتح تلقائياً بحسب سطوع الضوء. كذلك، لم تغب الألوان عن الإطارات الطبية، فأتت باللون الأخضر، أو الأزرق أو البني.

وفي هذا السياق، يوضح Tom Ford قائلاً: “أنا شخصياً أرتدي هذه النظارات ولقد صمّمت البعض منها لنفسي في الأساس. فهي فعلاً مجموعتي الخاصة. وفي أغلب الأحيان، صُنِعَت هذه الإصدارات من نظاراتي المفضّلة بواسطة مواد جديدة رفيعة المستوى لا يشيع استخدامها في غالبية النظارات المصنعة على نطاق تجاري”.

Previous post

7 مشروبات ساخنة للتخلص من الكرش

Next post

مكبرات صوت EXTRA BASS™ من سوني: صيف مليء بالحياة