أنتار-أجني: “تصميمي مستوحى من مجتمعات القبائل البدوية وبساطتها”

فاز مؤخرًا أنتار-أجني من الهند في التصفيات الإقليمية عن فئة الملابس الرجالية لجائزة وولمارك الدولية لمنطقة شبه القارة الهندية والمشرق العربي لموسم2017/2018. موقع “أنا شرقي” التقى المصمم الصاعد على هامش الحفل للتعرف أكثر على التصميم الرابح.

لفتنا تعلّق المصمم ووفائه إلى جذوره فهو استوحى تصميمه من مجتمعات القبائل البدوية في الهند، معتمداً على طبقات من الصوف، وهي المادة التي اختارها لقدرتها على توفير الراحة والثنايا المرنة.

والتصميم يتميز يإحساس حقيقي بما يؤمن به، فالمصمم فكّر بليالي مجتمعات القبائل البدوية وبساطتها، فأتى التصميم بلون موّحد مميّز، أسس لفكرة العملية قبل الجمالية. “أردنا اللعب على فكرة توفير الملابس المريحة للرجل العصري الذي تتنوع أنشطته”، صرّح أنتار. “ولهذا أعتقد أنني نجحت في تطوير نهج جديد، بفضل هذه المادة الرائعة من الصوف. أما الإشراف والدعم الذي حصلت عليه خلال تلك الرحلة فكان الأكثر قيمة بالنسبة لتجربتي حتى اليوم.”

وحصل الفائز على دعم مالي بقيمة 70 ألف دولار أسترالي، بالإضافة إلى فرصة المنافسة في المسابقة الدولية النهائية، فضلاً عن حصولهما على دعم وإشراف لجنة عالمية مكونة من خبراء الصناعة، كما يتم منحهما اعتماداً من شركة وولمارك.

Previous post

الفائزون في التصفيات النهائية لجائزة وولمارك الدولية لمنطقة شبه القارة الهندية والمشرق العربي لموسم2017/2018

Next post

أفخم أعراس السعودية: فندق الريتز-كارلتون، الرياض يتعاون مع مصمّم حفلات الزفاف عبد الرحمن الزير