أفخم أعراس السعودية: فندق الريتز-كارلتون، الرياض يتعاون مع مصمّم حفلات الزفاف عبد الرحمن الزير

أعلن فندق الريتز-كارلتون، الرياض، مع حلول موسم الأعراس عن تعاونه مع مصمم حفلات الزفاف السعودي عبدالرحمن الزير، حرصاً منه على تصميم وتنفيذ أفضل الحفلات وأفخمها لضيوفه.

عبدالرحمن الزير من أشهر المواهب في مجال تصميم و تنظيم حفلات الزفاف وتصميمها، وسيساعد الضيوف على تنظيم حفلات مثالية بالشراكة مع فريق تنظيم الاحتفالات في فندق الريتز-كارلتون، الرياض، والذي يشكّل موقعاً مثالياً للاحتفال بمناسبة لا تنتسى بأفخم القاعات وأكثرها ترفاً.

ويوفّر فندق الريتز-كارلتون، الرياض والذي صُمم بأسلوب ملكي وعربي فاخر, مناظر مذهلة تضيف رونقاً إلى يوم الزفاف المميز. فهو يضمّ قاعتي احتفالات فسيحتين في جناح منفصل من الفندق تمنحان العروسين وضيوفهما الاستقلالية التامة.

وتتشارك القاعتان المترفتان الواسعتان بهواً كبيراً مناسباً لإقامة حفل أنيق، ويمكن لقاعتي ألف وباء في فندق الريتز-كارلتون أن تستوعبا ألفي ضيف. فهما متماثلتان من حيث الحجم وإنما مختلفتان من ناحية اللون. بالتالي، تستطيع العروس الاختيار بين الأزرق الملكيّ واللون الورديّ بما يتناسب مع موضوع زفافها وأسلوبه. كذلك، تضمّ القاعتان في وسطهما ثريات بلورية ملفتة وسجاداً أنيقاً صمم خصيصاً ليتناسب مع ألوان كل قاعة. كما يقدم الفندق جناحاً للعروس يمكنها أن تسترخي فيه مع ضيفاتها استعداداً لليوم المميز.

وسيقدّم فريق تنظيم المؤتمرات في فندق الريتز-كارلتون، الرياض للعروسين بالتعاون مع عبدالرحمن الزير خدمة فندق الريتز-كارلتون الشهيرة بحيث تلبّى رغبات العروس كافة. ويفتخر فندق الريتز-كارلتون، الرياض بتسهيله الخطوة الأولى في مسيرة الزوجين السعيدة.

تعليقاً على شراكته مع فندق الريتز-كارلتون، الرياض، قال الزير: “سيمنحني التعاون مع أحد أفخم قصور الزفاف وأشهرها في المملكة فرصة أكبر لتحقيق كلّ ما حلم به الزوجان في ما يتعلق بحفلة زفافهما. ويشكّل الفريق العامل في فندق الريتز-كارلتون، الرياض الشريك المثالي في التخطيط لحفلات الزفاف المتكاملة وتنفيذها، وأنا أتطلّع لعملنا معاً.”

يشتهر عبدالرحمن الزير بشغفه وحبه للفنّ وهو يتميز عن سواه بأدائه الرائع كمخطط لحفلات الزفاف. فقد تولّى تنظيم بعض من أهمّ حفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية ودول الخليج وإدارتها وتنفيذها. فهو يعنى بأدقّ التفاصيل بدءاً من الزينة وصولاً إلى الموسيقى ويتميز عن سواه في مجال تنظيم الفعاليات. أسس الزير عام 1991 شركة “بليار” المتخصصة في تنظيم الحفلات وأصبح منذ ذلك الوقت من أشهر مصممي حفلات الزفاف والمناسبات في الخليج العربي.

Previous post

أنتار-أجني: "تصميمي مستوحى من مجتمعات القبائل البدوية وبساطتها"

Next post

أبحر على متن سفينة الريتز-كارلتون الفخمة عام 2019