لا تفوّت فرصة مشاهدة عرض “لا بيرل” الترفيهي المدهش في دبي!

يبدأ عهد جديد من الترفيه في إمارة دبي مع انطلاق عروض La Perle “لابيرل” في أواخر شهر أغسطس 2017. فلقد تم إنشاء وإنتاج العرض من قبل واحد من المخرجين الفنيين الأكثر شهرة في العالم، فرانكو دراغون ويتم تقديمها من قبل مجموعة الحبتور. هذا الأسبوع عشنا تجربة رائعة بعالم مبهر من الجماليات خلال العرض التجريبي لمسرح “لا بيرل” العالمي الجديد في فندق “دبليو” وعدنا لكم بهذا التقرير.

من اللحظة الأولى سوف ينقلكم عرض “لابيرل” إلى عالم آخر من الابداع  بفضل قصته الآسرة، وعارضيه الموهوبين، ومنصته منقطعة النظير، ليكون أول عرض من نوعه تشهده المدينة.

عالم من الخيال

وما إن بدأ العرض حتى هيمنت على الحضور حالة من الذهول بين جمالية الإضاءة وspecial effects وما تعرضه الشاشات من graphics والموسيقى، ليتوج ذهولهم بشلالات المياه التي كانت تتدفق من أعلى جدار المسرح وبمستويات مختلفة لتفيض بركة السباحة وتغمر المياه أرضية المسرح المشعة ببريق تشكيلات الإضاءة.

كلمة المخرج

عندما تشتري التذاكر لحضور استعراضنا، تتوقع فعلًا أن ننقلك إلى عالمٍ آخر، ويحترم فرانكو دراغن، المدير الفني لاستعراض”لا بيرل”، الوقت الذي يخصّصه الحضور من أجل حضور هذا الاستعراض. لا يقتصر الأمر على الإبهار أو تمضية وقت ممتع، وإنما هي قصّة نرويها عبر الشعر البصري.

المسرح

يتمتع المسرح التي بتصميم رائع تتوسطه بركة مياه تحيط بها أرضية مزينة بالزخارف وجدران متعددة الشرفات، وتختلف عن المفهوم التقليدي في تصميمها، حيث يتوسط المسرح الذي يحيط به الجمهور بمنسوب أعلى وبشكل دائري، ليتوزع 1.300 مقعد يضمن مشاهدة جيدة للجميع. كما يتمتع المسرح بخصوصية استيعابه 2.7 مليون ليتر من المياه، والتحول بلمح البصر من منصة العرض إلى بركة.

التذاكر

سيذهل الاستعراض الحضور بكل معنى الكلمة فهو استعراض شامل.

  • التاريخ: يبدأ الاستعراض في 31 أغسطس 2017
  • التذاكر: تبدأ الأسعار من 400 درهمٍ إماراتيٍ
  • الموقع: com
Previous post

جاكوار F-TYPE 2018: رياضية رائعة بمستويات أعلى من الانسيابية والكفاءة

Next post

سهرة Love Soul الإثنين في Vii دبي: أجمل أمسيات الموسيقى الحية في المدينة