سهرة Love Soul الإثنين في Vii دبي: أجمل أمسيات الموسيقى الحية في المدينة

مع بداية الأسبوع وتحديدًا نهار الإثنين، نجد أنفسنا محتارين أين يمكن أن نذهب للاستمتاع بجوّ مميز من الموسيقى الحيّة مع أفخر المشروبات والطعام. موقع “أنا شرقي” وجد لكم المكان الأنسب وقمنا بتجربة المكان وأمضينا سهرة رائعة.

ففي لاونج ومطعم Vii في فندق كونراد، شارع الشيخ زايد، دبي تتمتع ليالي السهر بطابعٍ خاص واليوم مع فرقة Bass Mic للموسيقى الحية أصبح لسهرات نهار الإثنين عنوانًا واحدًا.

ديكور رائع

يتمتع لاونج ومطعم Vii بتصميم رائع فالمكان الرائع هو مصمم بشكل حديقة جميلة يحتوي على الكثير من المساحات الخضراء وثريا أنيقة وأثاث أنيق. فهو ليس فقط مغطاة بالكامل، ولكن 100٪ مكيفة الهواء مع درجات حرارة تصل إلى أدنى من 19 درجة.

بالإضافة إلى المشروبات، يقدّم Vii أطباق يابانية مميزة من السوشي وشرائح واغيو والهليون والفطر البرية ريسوتو، الناري بركان ماكي والفريدة من نوعها فاي الخاصة، السوشي المقلي العميق وغيرها.

فرقة Bass Mic

تبدأ أجواء السهر الساعة 10:00 على الشرفة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية مع فرقة Bass Mic المحلية جنبا إلى جنب مع الموسيقى الحية يقدم لاونج ومطعم Vii أيضا طبق السوشي بـ 180 درهم، متاحة حصريا يوم الاثنين.

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفرقة المعروفة والمحبوبة لأدائها الحيّ والكاريزما الفريدة، تستقر الفرقة كل نهار الإثنين في لاونج ومطعم Vii لتضمن أجمل أمسيات الموسيقى الحية في المدينة.

تجربة رائعة

لاقونا نهار الإثنين في لاونج ومطعم Vii دبي لتجربة موسيقية لا ينبغي تفويتها.

Previous post

لا تفوّت فرصة مشاهدة عرض "لا بيرل" الترفيهي المدهش في دبي!

Next post

آيفون 8 و8 بلس: هاتفي "المستقبل"