رطّب بشرتك مع مستحضرات العناية من برسمولوجي

هل تعلم أن على الشاب أيضًا ترطيب بشرته؟ هل تعلم أنّ لديك 30 ثانية فقط لترطيب بشرتك بعد تجفيفها قبل أن تتبخر كلّ الرطوبة منها؟

إنّ زيوت الجسم والاستحمام من برسمولوجي هي أفضل طريقة لتحافظ على ترطيب بشرتك حتى قبل أن تنتهي من الاستحمام. فالماء الذي ينساب على بشرتك ينقل بشكل مثالي هذه الزيوت الرائعة إلى عمق بشرتك، ما يساعد على ترطيبها بوقت أسرع بكثير.

وتضمّ زيوت برسمولوجي مستحضرَين فائقَي الترطيب يحتويان على ذرّات أحجار كريمة فريدة وعلى مكوّنات غنيّة تعزّز مزاجك. لذا اختار المستحضر الذي يروقك بحسب الشعور الذي تودّ أن يراودك طوال اليوم. فريق “أنا شرقي” قام بتجربة زيت الجسم الجاف بالياقوت الأحمر وخشب الأرز المحفّز من برسمولوجي والنتيجة كانت مذهلة.

فزيت الجسم الجاف بالياقوت الأحمر وخشب الأرز المحفّز من برسمولوجي يقوم بإعادة  تنشيط حواسك وتحويل أفكارك إلى أعمال. فبفضل تركيبته الحريرية، يساعد هذا الزيت على تحفيز البشرة الباهتة، والمحافظة على ترطيبها، ومعالجة المناطق الجافة بواسطة مزيج خاص من المواد المضادة للأكسدة، وذرّات الياقوت الأحمر، وعطر خشب الأرز المنشّط.

التوافر

تتوفّر هذه المستحضرات لدى Beauty Nation – TRYANO في ياس مول، أبو ظبي ومتجرMademoiselle  في Galleria Mall. دبي وعلى موقع www.prismologie.com.

Previous post

مجموعة COS لخريف/شتاء 2017 : إطلالة شبابية غير متكلّفة

Next post

فيرساتشي ربيع وصيف 2018: قصّات حديثة وطبعات جريئة