عطر “L’envol De Cartier” Eau De Toilette: للرجل العصري الذي يعشق الحرية

بعد مرور عام عام على إطلاق L’envol Eau de Parfum تعود هذا الشهر دار “كارتييه” العريقة مع إطلاق أحدث عطورها الرجالية وهو عطر “L’envol De Cartier” Eau De Toilette المنعش والمميز الخاص بالرجل الحرّ.

عطر يحلّق عاليًا ويرتقي بالذات

أبتكرت العطر صانعة عطور الدار المميزة “ماتيلد لورون” مازجةً روائح خشبيه تطلق الطاقة والرغبة مع رائحة الحمضيات التي تعطي العطر شعور الحريّة. التحليق والارتقاء بالذات كانا مصدر إلهام خبيرة العطور لابتكار عطر حيوي ذي طابع شرقي شفاف فريد من نوعه للرجل العصري الذي يعشق الحرية، التنقل والأسفار، ويحب التميّز، ويصبو إلى الأفضل متخطيًا كل الصعوبات.

وهو عطر يتسم في الوقت ذاته بالشدة والنعومة، وينبض بعذوبة رقيقة للغاية، فيحتضن من يحيط به، ويثير مشاعره ويأسرها.

تكمن القوة التي تسري في عطر “L’envol De Cartier” Eau De Toilette في أنه لا يكشف سحره من الرشّة الأولى، بل يأسرك بعد أن تتبلور رائحته وتتّحد مع بشرتك.

مستحضرات متمّمة

بما أن “كارتييه” تهتم بأناقة الرجل، فقد أطلقت مجموعة مستحضرات متمّمة لعطر L’Envol من جيل استحمام Perfumed Shower Gel ينظّف الجسّم، يعطّره، ويلطفّه في آن، مزيل الرائحة المضاد للتعرّق L’Envol Deodorant Stick، وزيت عطري للوجه والذقن L’Envol Perfumed Grooming Oil يستخدم لترطيب البشرة وتلطيفها بعد الحلاقة، ولتليين وترويض، وتعطير وبر الذقن الطويلة.

الأسعار

يتوفر العطر في حجمين : 50 و80 مللترًا وبسعر 320 درهمًا و426 درهمًا.

Previous post

4 طرق سهلة وبسيطة لتحديد عضلات الذراعين

Next post

NIKE تطرح أول قميص NBA متصل بالإنترنت