THE CHAINSMOKERS سفراء لعلامة TOMMY HILFIGER الرجالية

أعلنت علامة Tommy Hilfigerأنّ ألكس بال وأندرو (درو) تاغارت، المعروفان باسم فريق The Chainsmokers الشهير في عالم موسيقى البوب، سيطلّان كسفيرَين لملابس Tommy Hilfiger الرجالية، وتشمل علامات Hilfiger Edition و Tommy Hilfiger Tailoredومجموعة Tommy Hilfiger الرياضية، اعتباراً من مطلع خريف 2017.

يُضفي هذا الثنائي، الحائز جائزة غرامي، لمسة معاصرة وشبابية على علامة عريقة اشتهرت بملابسها الرجالية حول العالم طيلة أكثر من 30 عاماً.

بهذه المناسبة، قال تومي هيلفيغر: “خطف فريق The Chainsmokers الأضواء على ساحة البوب الحديثة، ولاقت أعماله أصداء جيّدة لدى الجمهور حول العالم. أنا معجب بالخطّ الذي ابتكره هذا الثنائي والذي يجمع بين موسيقى الإندي والبوب والرقص والهيب هوب. يمثّل ألكس ودرو الشخصية الحقيقية لشاّب Tommy المعاصر، بعد أن لمع اسمهما في عالم الموسيقى بفضل موهبتهما وتفاؤلهما وصوتهما وأسلوبهما الجريء بعيداً عن التكلّف. نحن متشوّقون جداً للتعاون معهما في مجال الأزياء”.

تعليقاً على هذه الشراكة، قال فريق The Chainsmokers: “لطالما شجّعنا الاحتفاء بتميّز الأفراد وبكسر التقاليد، مثل علامة Tommy Hilfiger. لقد شقّ تومي الطريق أمام التعاون بين الأزياء والموسيقى، ونحن متشوّقون للتعاون مع علامة قريبة إلى هذا الحدّ من المقاربة الفنية التي ننتهجها وتُشاركنا شغفنا بتقديم تجارب لا تُنتسى إلى مُعجبينا”.

تولّى المصوّر لاشلان بايلي تصوير الحملة الإعلانية في سان فرنسيسكو، وستُعرض دعايات حصرية مصوّرة يتخلّلها موسيقى أعدّتها فرقة The Chainsmokers حصرياً. تنطلق الحملة حول العالم في خريف 2017، وتشمل إعلانات في المجلات وعلى الإنترنت، إلى جانب الإعلانات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ تسليط الضوء عليها عبر فعاليات مميّزة وأنشطة تفاعل مع العملاء، لنشر رؤية العلامة تجاه ثقافة البوب في العالم. والملفت أنّ حملة Tommy Hilfiger للملابس الرجالية ستنتشر بالتزامن مح الحملة المخصّصة للملابس النسائية والتي تتصدّرها سفيرة العلامة وعارضة الأزياء الأميركية الشهيرة جيجي حديد.

تحتفل مجموعة Tommy Hilfiger الرجالية لموسم خريف 2017 بالتسعينيات، مع إضفاء لمسة جديدة على التقاليد في مجموعة تجسّد روح التمرّد التي طغت على تلك الفترة. تتوفّر مجموعة الملابس الرجالية من Tommy Hilfiger لدى متاجر Tommy Hilfiger حول العالم، ولدى بعض وكلاء البيع، وعلى موقع tommy.com الإلكتروني.

Previous post

7 نصائح لتقوية عضلات الأكتاف

Next post

حقائب لونشان الرجالية لخريف 2017: ستايل باريسي عالي الأناقة