3 ساعات لطلّة جذابة هذا الموسم

إليك أجمل 3 ساعات لطلّة ذكورية وأنيقة هذا الموسم.

Selleria Man من فندي

بشكلها الهندسي الخاص، تتألق ساعة Selleria Man بأناقتها الرفيعة لكن بنكهة رياضية، لتحتفي بتصميمها العصريّ الفريد والراقي. تتميز الساعة بمنظومة سوار قابل للتبديل، ابتكرتها «فندي للساعات» وحصلت فيها على براءة اختراع، لتحقق لصاحبها فرصاً استثنائية للتخصيص. حيث تأتي الساعة مرفقةً بثلاثة سوارات مختلفة، لتسمح بثلاث إطلالات بمجرّد حركة بسيطة في خلفية الإطار. كما تشتمل ساعة Selleria Man على آليّة حركة أوتوماتيكية سويسرية الصنع، يمكن رؤيتها من خلال نافذة مصنوعة من كريستال الياقوت في خلفيّة الإطار.

تأتي ساعة Selleria Man الجديدة هذه في إصدارتين. الإصدارة الأولى مصنوعة من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ والمعزز بنقش من ألياف الكربون على المينا، ليمنح طابعاً رجولياً واثقاً على هذه التحفة الفنية. فيما تتميّز الإصدارة الثانية بإطار أسود من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ مع حلية وتاج مطليين بذهب وردي من عيار 18 قيراط، لإضفاء أقصى مستويات الرقي على الساعة. أمّا الأرقام الرومانية على المينا فتحتفي بالأصول الرومانية العريقة لدار FENDI. وتكشف الحلقة الشفافة السوداء في مركز المينا عن قرص التاريخ في نافذة عند الساعة الرابعة، تعرض ثلاثة تواريخ متتالية في وقت واحد، مع مؤشر مشعّ باللون الأصفر أو الأبيض يشير إلى التاريخ في المينا الخارجي.

Aquatimer من أي دبليو سي شافهاوزن

بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين لإطلاق مجموعة ساعات الغوّاصين Aquatimer، أطلقت دار أي دبليو سي شافهاوزن إصدارًا خاصًا يضمّ أول ساعة ذات علبة من مادة السيراتانيوم CERATANIUM، وهي مادّة مميّزة تتّسم بخفّة التيتانيوم ومقاومته للكسر، كما أنّها في الوقت عينه صلبة ومقاومة للخدش كالسيراميك. ويُعدّ اختيار هذه المادّة ثوريًا من حيث ملاءمتها للجلد ولونها الأسود الرائع غير اللامع. أمّا ميّزاتها التقنية فتشمل التقويم الدائم الرقمي ووظيفة الكرونوغراف.

V-EXTREME PRO  من ڤيرساتشي

خصّصت علامة ڤيرساتشي ساعة V-Extreme Pro الرياضية الجديدة للرجل الأنيق الذي يتابع آخر صيحات الموضة. يُظهر المينا الأسود المزيّن بنقشة الضفائر النافرة (guilloché) منطقة زمنيّة ثانية. يقع بموازاة شعار ميدوسا الشهير مؤشّر كبير للتاريخ، فيما يعرض مؤشّر آخر الثواني.

تكتسي العلبة الكبيرة بدرجتين من اللون الأسود أو الفولاذ الذهبي أو البرونزي بفضل الحلقة العليا القابلة للتبديل المزيّنة بعدّاد الدقائق أو بشعار ڤيرساتشي المكرّر ثلاث مرّات. يتجلّى الطابع الفني أكثر بالبراغي المتعدّدة، التي تخدم أغراضاً تنميقية وعملية في آن.

تتوفّر هذه الساعة بخمسة إصدارات ثنائية الألوان، وتشمل شريطاً من السيليكون يحمل شعار الدار أو سواراً معدنياً يزيدها رونقاً وجمالاً.

Previous post

شركة فنادق الريتز-كارلتون تأتي بالفخامة إلى سويسرا

Next post

برانش "سانت ريجيس" دبي: أجواء فرنسية مفعمة بالأناقة والرقي