موريسكي خريف وشتاء 2017-18: موديلات إيطالية كلاسيكية في قالب عصري

تشكّل طبيعة موريسكي Moreschi التي تجمع بين الكلاسيكية والحسّ العصريّ، مزيجاً فريداً بين إتقان الصنع المبني على التقاليد العريقة، وحداثة التصميم، ينتج عنه تركيز على معايير الإنتاج، وكذلك نوعية المواد الخام المستخدمة.

ويسمح البحث المستمرّ والتطوير في ما يتعلّق في هذه المواد التي تستعملها موريسكي  Moreschi. في إنتاج مجموعات خالية من الشوائب، تجسّد الرفاهية والشعور بالراحة معاً، وهما من أبرز العناصر المميّزة لهذا العلامة المصنوعة في منطقة فيغافانو الإيطالية العريقة.

موديلات كلاسيكية في قالب عصري

ولعلّ أبرز إضاءات مجموعة خريف وشتاء 2017، النعل المبتكر الذي يحمل اسم “روك إكسترا لايت” Rock Extra Light بفضل خفّة وزنه التي تبلغ 130 غراماً فقط، وهو من ابتكار وتطوير فريق موريسكي Moreschi. إلى جانب خفّته، يوفّر هذا النعال أقصى درجات الراحة للقدم، من حيث الطراوة، والثبات، والفاعلية، فيكتسب مع الوقت شكل باطن القدم، ليضمن مشية أكثر راحة وأناقة ومتعة.

ويتفاعل نعل “روك إكسترا لايت” بتناغم تامّ مع مجموعة موريسكي الجديدة، والتي تحفل بتصاميم مستوحاة من هضاب اسكتلندة العالية، حيث يعكس كلّ تصميم تجانساً تاماً بين الأشكال، والألوان، والمواد.

ويتمحور أسلوب المجموعة حول موديلات كلاسيكية أعيدت ترجمتها في قالب جديد بتفاصيل عصرية وأنيقة، تزيد الحذاء تميّزاً في الشكل، ليتكامل مع الراحة في المشي.

ومن أبرز الموديلات التي تطالعنا بها موريسكي في المجموعة الجديدة، الحذاء بعلوّ الكاحلين Ankle Boot وحذاء Derby، كلاهما يمتاز بالمقدّمة المستديرة المزخرفة بأسلوب أنيق، وبجلد العجل المبرنق اللامع، المتعارض مع الجلد المعتّق المستخدم في الجزء الأعلى للحذاء. بينما صنعت الجهة الداخلية واللسان من قماش التارتان بالمربّعات الاسكتلندية الشهيرة وزيّنت بشريط متعدّد الألوان، لمزيد من التفرّد في التصميم.

Previous post

برانش "سانت ريجيس" دبي: أجواء فرنسية مفعمة بالأناقة والرقي

Next post

تمتع بجلسة غداء عمل مميزة في مطعم Peyote