احصل على بشرة نضرة وأكثر شبابًا في منتجع “هيفنلي سبا” The Heavenly Spa

قام موقع “أنا شرقي” بزيارة منتجع “هيفنلي سبا” The Heavenly Spa في فندق “ويستن”  The Westin Dubai، في منطقة الحبتور سيتي لنجرّب خدمات هذا المنتجع الصحي الفخم، وما حصلنا عليه فاق بالفعل كل توقّعاتنا.

يشتمل السبا على 23 غرفة علاجية ومناطق استرخاء منفصلة للرجال والنساء مما يجعله اكبر سبا في دبي، هذا بالإضافة الى غرفة الساونا، الجاكوزي، وصالة خاصة باليوغا. كما تمتاز بعض غرف العلاج بإطلالاتها الساحرة على أفق مدينة دبي ومعالم منطقة داون تاون دبي، وأبرزها برج خليفة، مما يجعل السبا المكان الأمثل للاسترخاء والاستجمام.

أجواء هادئة ومريحة

لحظة دخولك السبا، تحسّ بالراحة إذ يستقبلك طاقم المعالجين بحفاوة خاصة ترسم الابتسامة على وجهك. بالإضافة إلى ذلك الموسيقى هادئة، ورائحة زبدة الشيا، والزيوت تنبعث في السبا وتلامس البشرة بكل خفّة.

علاج البشرة URBAN MEN’S FACIAL

لهذه التجربة، اخترنا علاج البشرة الخاص بالرجل URBAN MEN’S FACIAL والذي ننصح به للحصول على بشرة نقية وشابة. فالعلاج مُنقي ومُطهر لجميع أنواع بشرة الوجه ويشمل على تقشير لطيف للبشرة، إزالة الخلايا الميتة، تدليك عميق مع قناع من خلاصة النباتات العلاجية لتنظيف البشرة وإعادة نضارتها وحيويتها.

والمميز أنك تلاحظ مهارة وخفة المعالج المختص الذي يشرح خطوات العلاج ويعطيك نصائح لتحافظ على بشرتك.

من الجدير ذكره أنّ المستحضرات المستعملة في السبا هي من تركيبات طبيعية 100%، وقد أعلن عن مستحضرات Farm House Fresh لتكون الماركة المعتمدة فيه، والمعروفة باعتمادها الكامل على المواد الطبيعية البحتة، وابتعادها تماماً عن الخلطات الكيماوية، في تركيز دقيق من قبلها على منحك جسمك وعقلك وروحك اللحظات الأجمل.

حكم التجربة

نؤكّد لك أنّ منتجع “هيفنلي سبا” في فندق “ويستن”، الحبتور سيتي هو بالفعل إسمٌ على مسمّى، إذ يضمن لك في كل زيارة احساس مذهل ينتج عنه راحة غير مسبوقة، ومتعة لا تضاهى. لا تتردد في الحجز على هذا الرابط وعش أجمل لحظات الانتعاش والإلهام في المكان الأمثل للاسترخاء والاستجمام.

Previous post

هاكيت لندن خريف وشتاء 2017: الأناقة البريطانية للرجل الديناميكي والحيوي

Next post

دلّل حواسك بأطيب النكهات البريطانية في برانش فندق "فيدا"