دلّل حواسك بأطيب النكهات البريطانية في برانش فندق “فيدا”

تعدّ وجبة برانش يوم الجمعة من أبرز تقاليد مدينة دبي حيث تتوافد الحشود للاحتفال بإنطلاق عطلة نهاية الأسبوع. سواء كنت تفضّل وجبة برانش النزهة أو احتفاءً بالمأكولات البريطانية، موقع “أنا شرقي” ينصح ببرانش بيكنيك “أفضل ما تقدمه بريطانيا” في مطعم 3 in 1 “ثري ان ون” في فندق فيدا وسط مدينة دبي. وقد كان لفريق موقع “أنا شرقي” لهذا المطعم من أجل تجربة البرانش ولننقل لكم هذه التجربة.

أفضل ما تقدمه بريطانيا

يحتفي برانش “أفضل ما تقدمه بريطانيا” بعالم الطهي البريطاني الشعبي في أجواء تأخذك إلى محطات مترو لندن لتدلّل حواسك بأطيب النكهات البريطانية. فسينقلك البرانش مباشرةً إلى شوارع لندن المكتظة ليُعرّفك بأفخر ما تقدمة بريطانيا.

إحصل على بطاقة oyster‏ وسافر عبر مختلف محطات المترو التي ستقدم كل واحدة منها أحد نكهات المطبخ البريطاني مثل “فيش آند تشيبس” و”شيبردز باي” مع لمسة فيدا المبتكرة الخاصة.

الأجواء

يقع مطعم ‏‎3 in 1‎‏ في الطابق الأول، ويمتاز بشرفته الكبيرة، التي تطل على حوض السباحة لذلك يمكنك تناول البرانش على طريقة “البيكنيك” بقرب حوض السباحة على التيراس أو على الطاولة بجوّ أنيق ومريح.

البوفيه

يتميز برانش بيكنيك “أفضل ما تقدمه بريطانيا” بتعدد المحطات، فقد وفّر البوفيه المفتوح منصة متخصصة بالأجبان بكافة أشكالها وأنواعها، ومنصة شملت على عدد غير محدود من السندويشات والبرغر، يقابلها منصة للسلطات وأخرى للفائف والبيتزا والمعجنات، والمخبوزات، سواء المالحة أو الحلوة، فضلًا عن مجموعة من العصائر والمشروبات والحلويات اللذيذة.

الطبق الرئيسي

لعلّ أبرز ما يميّز وجبة برانش مطعم “ثري ان ون” في فندق فيدا هو تقديم قائمة الطبق الرئيسي بشكل شخصي خارج نطاق البوفيه مع سلة الأطعمة المرقفة ليحقق معنى النزهة الحقيقة لك. وتتميز القائمة بمزيج من النكهة البريطانية الكلاسيكية ولمسة فندق فيدا مثل: فطيرة الراعي وطبق السمك مع البطاطس المقلية “Fish & Chips “على الطريقة الإنجليزية بالإضافة إلى طبق الدجاح المتبل واللحم المحشي بالخضار.

الأوقات والأسعار

تقدّم وجبة برانش من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 5:00 عصراً. أما الأسعار فتتراوح من 295 درهماً إماراتياً، شاملة المرطبات والعصائر؛ 345 درهماً إماراتياً، شاملة مجموعة مُختارة من المشروبات؛ ويُضاف 100 درهم إماراتي لكل ضيف مقابل حجز كابانا بجانب المسبح.

Previous post

احصل على بشرة نضرة وأكثر شبابًا في منتجع "هيفنلي سبا" The Heavenly Spa

Next post

عطور محمّد علي: انطلاقة متجدّدة لأسطورة خالدة