نظارات GUESS ربيع وصيف 2018: إطلالة جذابة بطابع قوي

تقدّم مجموعة نظارات GUESS الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018 باقةً واسعة من النظارات الشمسية والطبية الرجالية والنسائية المصمّمة بلمسات معاصرة مميّزة، بما يعكس أسلوب حياة العلامة المشهورة عالمياً والذي ينبض بالشباب والجاذبية والجرأة.

تتسم هذه النظارات بتصميم حديث مبتكَر، حيث تكتنف خطوطاً جميلةً مصحوبةً بتفاصيل بارزة تتناغم تماماً مع الإطارات. ولا شكّ في أنّ هذه المجموعة سوف تنال إعجاب الأشخاص الذين يستكشفون كل جانب من جوانب شخصيتهم، لاسيما وأنّها تمنحهم إطلالةً جذابةً وطابعاً قوياً وأنيقاً وراقياً في آنٍ.

وتُعَدّ التصاميم الجديدة تعبيراً واضحاً للمفاهيم الأساسية التي تُعرَف بها العلامة. تتضمن هذه القطع تفاصيل مميزة، أبرزها شعار علامة GUESS الشهير، أي المثلّث الذي يزيّن مقدّمة النظارات عند وصلة الذراع، ناهيك عن مفاصل جديدة حملتها الموديلات الرجالية.

تعجّ هذه التشكيلة بالألوان، بدءاً من الأسود، مروراً بالرمادي وصولاً إلى البني، بالإضافة إلى ألوان زاهية كالأحمر البرغندي والفيروزي، التي تتباين بشكل رائع مع الأسطح اللامعة أو الماتية أحياناً. تتضمّن المجموعة ألواناً مبهرةً من الذهبي البرّاق والذهبي الوردي لتضفي على الإطلالة جاذبيةً لا تقاوم.

تتوفّر النظارات الشمسية بألوان نابضة بالحياة وهي مزدانة بطلاء مميّز عاكس للضوء.

Previous post

الطاير تكشف النقاب عن مازيراتي جران توريزمو، وجران كابريو في دولة الإمارات

Next post

اخترنا نظارات كاريرا، هيوغو بوس وديور من مجموعة سافيلو لشتاء 2017