اخترنا نظارات برادا، Emporio Armani و Ray-Ban من مجموعة Luxottica لشتاء 2017

Prada Linea Rossa

تمتاز مجموعة Prada Linea Rossa  الجديدة لموسم خريف/شتاء 2017 بالخفة المميزة ونعومة الخطوط مع إضفاء لمسة عصرية على التصميم. كما وتحتفظ الموديلات بنمط كلاسيكي ولكن مع طابع عصري للعدسات المسطحة والأذرعة الرفيعة ذات المظهر الرياضي.

واللافت في هذه المحموعة المودليني الجديدين من طراز “أكتيف” ذو المقاومة الفائقة المخصص للأداء الرايضي في الظروف المناخية القاسية.

Emporio Armani

تطلق مجموعة Emporio Armani لموسم خريف/شتاء 2017 حوار بین المظھر الرجالي والنسائي حیث يظهر جليّ التلاعب بالأضداد في النظارات التي تتجاذب الأضداد وتنصھر معًا، خاصة في مزیج الخامات والألوان.

تناغم تُبرزه التفاصیل غیر المتوقعة التي تُمیز كل مودیل وتؤكد الھویة القویة الخاصة بالعلامة التُجاریة. مع مُراعاة الراحة وإمكانیة ارتدائھا في عدة مناسبات، سواء بالنسبة له أو بالنسبة لھا، أیضًا في الإطارات الأكثر جرأة من حیث البنیة والمظھر. توازن مثالي بین الجمال والعملیة.

Ray-Ban

تُبرز مجموعة Ray-Ban لهذا الموسم أنماط الألوان المُبتكرة وعالية الوضوح والعدسات الفاتحة المتدرجة مع أشكال الجسر المعدني المزدوج فائق الرفع مظهر الموديلات الرائدة الأكثر جاذبيةً هذا العام ليمنحك مظهر بوهيمي رائع.

أما نمط النظارات ذات المظهر المتباهي مع الأيقونات المعدنية البارزة والحافة العلوية البارزة والإطارات المستديرة مع الواجهة الشفافة والمُخططة الرائجة تمنح مجموعة نظارات هذا العام مظهرًا يجب اقتنائه من قبل مُحبي الموضة الذين ينفردون بأسلوبهم الخاص.

Previous post

OPPO F5: هاتف ثوري بتقنية الذكاء الإصطناعي الثوري

Next post

6 نصائح للحصول على حياة صحية ومتوازنة