برانش London Social في فندق الريتز-كارلتون دبي: تجربة مختلفة

أطلق فندق الريتز-كارلتون، دبي London Social، أحدث جلسات البرانش في دبي، وذلك احتفاءً بالتميّز المذاقي المتنوع الذي تتسم به لندن، أكثر المدن البريطانية المأهولة بالسكان. في هذا الإطار، يدعو الفندق الضيوف إلى القيام برحلة على متن قطار لندن النفقيّ والتمتع بأشهى المأكولات التي يمكن أن يجدها الزائر في مختلف مناطق هذه المدينة التي تعتزّ بتنوعها الثقافيّ.

London Social برانش ممتع يؤدي خلاله ثنائيّ أروع الأغاني البريطانية القديمة والحديثة. فهو يقام في قاعة زيّنت جدرانها بصور معروفة واستُكمل ديكورها بإضافة كشك هاتف أحمر كالأكشاك الشهيرة المنتشرة في لندن.

ولا شك أنّ لندن تشكّل ملاذاً لمحبي الطعام من خلال تنوّع مأكولاتها ومشروباتها وأشهى الأطعمة التي يجدها الزائر عند كل زاوية، وبرانش London Social يحتفي بهذا التنوّع بدءاً من توابل بانغالوتاون، وبريكستون، وليتل بيروت، وصولاً إلى أكشاك شايناتاون، وليتل إيتالي، وبورو ماركت النابضة بالحركة. وبالطبع، لا تكتمل الجولة على لندن بدون أطباق مقاهي لندن الكلاسيكية المفضّلة مثل البودينغ، ومثلّجات Mr. Whippy وسواها.

وقد تم المجيء بالأطباق البريطانية الكلاسيكية من شوارع لندن إلى شواطئ الخليج العربي حيث بات بإمكان الضيوف التنقّل بين 12 محطة طهو مباشر والتمتع باللحوم المشوية التقليدية إلى جانب الأطباق الإيطالية والكريبية والعربية والهندية واليابانية والصينية التي عُدّلت جميعها لتعكس أسلوب لندن الفريد من نوعه، وكذلك بأنواع المرطّبات المفضّلة في بريطانيا.

المواعيد والأسعار

كل جمعة من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 4 بعد الظهر في مطعم Caravan Restaurant and Lawns.

السعر: مع مرطّبات 590 د.إ ، بدون مرطّبات 395 د.إ

Previous post

Oakley خريف وشتاء 2017-2018: طلة رياضية

Next post

ڤيرساتشي شتاء 2018: الاعتزاز بالهوية والتقاء القبائل وحسّ الانتماء