’تحدّي الوحل من دو 2017‘: قائمة جديدة من الحواجز الحافلة بالمغامرة والتشويق

تستعد دبي مجدداً لاستضافة ’تحدّي الوحل من دو‘، منافسة تخطي الحواجز الشهيرة عالمياً والفعالية الأبرز لأنشطة العافية والحياة الصحية، وذلك يومي 8-9 ديسمبر المقبل. ويعود هذا التحدّي المشوق إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الثانية على التوالي بعد النجاح اللافت لدورته الافتتاحية التي انطلقت في دبي خلال ديسمبر 2016، ليتيح للآلاف من محبي الإثارة والتشويق فرصة فريدة لاختبار كفاءاتهم الرياضية وقوة تحملهم البدنية وقدراتهم الذهنية.

تتوافر التذاكرعبر الموقع الإلكتروني www.toughmudder.ae بأسعار تبدأ من 420 درهم إماراتي للراغبين بخوض جولات التحدي الحافلة بالمغامرات والمتعة.

حواجز جديدة وحماسية

يقام ’تحدّي الوحل من دو‘ على أرض ’مجمع حمدان الرياضي‘ بتنظيم من شركة ’آيإم جي‘ وبالتعاون مع شركة الاتصالات المتكاملة ’دو‘ وشركة ’تاف مادر‘ المتخصصة بتنظيم الفعاليات الرياضية وكذلك بالشراكة مع ’مجلس دبي الرياضي‘. ويعتبر هذا التحدي فعالية رياضية منقطعة النظير لا ترتبط منافساتها بتوقيت محدد؛ كما يهدف إلى ترسيخ روح التعاون والعمل الجماعي من أجل تخطي مختلف أنواع الحواجز الطينية، وتجسيد قيم الشجاعة والإنجازات الشخصيّة والمرح وروح الفريق في آن معاً.

وسيتيح هذا التحدي المعروف بأنه ’الأصعب على سطح الأرض‘ للمشاركين اجتياز مختلف الحواجز والعقبات والوصول إلى خط النهاية برفقة مزيد من الأصدقاء والمتبارين، وبالتالي الانضمام إلى مجتمع يشمل 3 مليون متبارياً في مسابقات تحدي الوحل ’تاف مادر‘ في جميع أنحاء العالم.

وتعود النسخة الجديدة من التحدي بجولاتٍ أكثر حماساً وتشويقاً، فقد أدرجت المزيد من العقبات في كل كيلومتر من السباق على حساب الجزء المخصص للجري على الرمال. كما كُشف النقاب عن القائمة النهائية من العقبات والحواجز لهذا العام، والتي تضم:

  • ’بلوكنيس مونستر‘: يتعين على المشاركين في هذا التحدي الجديد التعاون مع أصدقائهم في جهود الدفع والسحب والدحرجة وسط حواجز زلقة ومتحركة تمتد لـ 60 قدم، وتنتقل هذه المنافسة بأهمية تعاون الفريق إلى مستوى جديد كلياً نظراً لأهمية التعاون في اجتياز العقبات.
  • ’آركتيك إنيما ذا ريبرث‘: تنطوي هذه المنافسة بنسختها المحدثة على دخول منزلق عالي السرعة واجتياز جدار مركزي يتعين على المتسابق تسلقه لتفادي الغطس في مياهٍ متجمدة تحتوي على 10 أطنان من الجليد.
  • ’إليكتروشوك ثيرابي‘: هو الحاجز الأصعب في التحدي والذي يتنافس فيه المشاركون للركض بخفّة عبر الطين وتجنب أسلاك كهربائية تحمل 10 آلاف فولت
  • ’ذا ريتش أراوند‘: كما يوحي الاسم فإن المتنافسين في هذه المسابقة سيضطرون لرفع أنفسهم ومحاولة التمسك بأشياء لا يرونها، تضع هذه المسابقة المتبارين أمام تحدٍ صعب لرفع أجسادهم ومقاومة تأثير الجاذبية من أجل بلوغ قمة المنصة بعد اجتياز مجموعة من الهياكل الخشبيّة المثبتة بزاوية ميلان تبلغ 45 درجة.
  • ’افيريست 2.0‘: يتعين على المشاركين في هذا التحدي الوصول إلى قمة منحدرٍ بارتفاع 15 قدم. لكن اجتيازه مرهون بقدرتهم على البقاء في القمة، إذ أن الطبيعة المنزلقة للمنحدر والتصميم المعكوس للقمة سرعان ما سيعيد المشاركين أدراجهم.
  • ’فانكي مانكي‘: يتحدى هذا السباق المتنافسين للتأرجح من قضبانٍ أفقية مثبتة للأعلى ومتصلة بأرجوحة على ارتفاع 6 أقدام للوصول في نهاية المطاف إما إلى أنبوبٍ معدني ينقلهم إلى الضفة إذا نجحوا في التأرجح أو السقوط في بركةٍ من الماء.
  • ’بيرث كانال‘: يتطلب التحدي من المتبارين شق طريقهم عبر قناةٍ يعلوها أكثر من 100 رطلاً من الماء من خلال الزحف ودفع أجسامهم للخروج من الطرف الآخر.
  • ’ذا ليبيريتور‘: يتعين على المشاركين تسلق سطحٍ شبه عمودي تملؤه الثقوب باستخدام وتدين خشبيين، لكن اختيار الثقب الخطأ قد يودي بالمتسابق إلى الأسفل أو يبقيه معلّقاً في مكانه.

التسجيل

قم بالتسجيل اليوم عبر الموقع الإلكتروني www.toughmudder.ae ولا تفوت فرصة التشويق.

 

Previous post

ڤيرساتشي شتاء 2018: الاعتزاز بالهوية والتقاء القبائل وحسّ الانتماء

Next post

5 أحذية مميزة من "ليفيل شوز" لموسم الأعياد