أروع هدايا العيد يمكنك تقديمها هذا الموسم

ننتظر المناسبات الخاصة او الأعياد حتى نستغل الفرصة ونقدم هدية ود، أو شكر، أو امتنان لمن نحب. ومع اقتراب موسم الأعياد، لا بد من التفكير بالهدية الأمثل التي ستفرح قلب أحبائنا. نقدم لك  دليلا شاملاً تساعدك على اختيار الهدية الأمثل.

مجموعة Charcoal series من The Man Company

اهتمت ماركة The Man Company بمجال العناية للرجال بشكل ملحوظ، فقدمت مجموعتها الجديدة لهذا العام، والتي تكونت من جميع مستلزمات الرجل والمصنوعة من مستحضرات طبيعية، التى يحتاجها بشكل أساسي ضمن نظامه اليومي للعناية ببشرته ومظهره بشكل عام، ليتمتع بإطلالة مثالية ومميزة.

تحتوي مجموعة Charcoal series للعناية بالبشرة والجسم على:

  • غسول الجسم الفعال بتركيبة الفحم والزيوت الاساسية من زيت الليمون والقرفة الطبيعي
  • شامبو أوراق النعناع وزيت القرنفل القوي بالإضافة إلى تركيبة الفحم المنشط الأساسية
  • مقشر الوجه المكون من الفحم المنشط والزيوت الأساسية الفعالة من زيوت الليمون والكافور
  • غسول الوجه المكون من تركيبة الفحم الأساسية والزيوت الغنية من الأرغان وزيت الإيلانغ
  • جل التنظيف والتطهير بتركيبة الفحم المنشط وخلاصات الفلفل الأسود والرغموت لتطهير البشرة والعناية بها

هاتف honor 7X

صمم جهاز honor 7X بشكل يراعي القيمة المعقولة فيما يحتوي على كل ما يبحث عنه المهتمون بالتقنية الابتكار في هواتفهم – من الشاشة الجميلة إلى خيار عرض الشاشة الكاملة. كما أن honor 7X هاتف ذكي استثنائي يعد المستخدمين بمزيد من الرؤية والمتعة والتجربة والقيمة بفضل المواصفات الفاخرة والمزايا الرائعة.

أما وظيفة الرؤية الكاملة في هاتف honor 7X المذهل تتخطى كل الحواجز وتمنحك أول جهاز يسهل الحصول عليه بشاشة للرؤية الكاملة. يتمتع الجهاز بشاشة كاملة الوضوح بتقنية FHD قياس 5.93 بوصة ودقة 216 بيكسل X 1080 بيكسل، إلى جانب تناسب نادر يبلغ 18:9، مما يمكنك من التمتع الكامل بممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام على الشاشة الجميلة. الشاشة الأكبر بجودة أعلى ستعزز مستوى المتعة دون شك.

مايوه Vilebrequin

في شهر ديسمبر هذا، ستقضي كل عائلة السلاحف أوقاتها في الخارج: قبّعات من الصوف (bobble hats)، أوشحة من الصوف، ملابس من أقمشة محبوكة في ألوان زاهية… صيف مشمس في أرض العجائب سيجعلكم تهمهمون ألحاناً لرجل الثلج! ومثل رجل الثلج، تم تصميم شورتات السباحة هذه للأب والابن لتوفر لكم الفرح والبهجة، في أي مكان تريدون إزالة الغلاف عنها.

“Vilebrequin Sweeter Turtles” (سلاحف “فيلبروكلن المذهلة)، نسخة حصرية بالأب والابن لموسم العطلات.

شنط مايكل كورس

تبقى مجموعة مايكل كورس Michael Kors من شنط اليد فكرة رائعة لهدايا هذا الموسم. فالمجموعة الجديدة تلبي إحتياجات الشاب العصري بدرجاتها الداكنة.

مجموعة BEING BOLD من TOMMY HILFIGER محدودة الإصدار

تستمدّ المجموعة الرجالية الكبسولية الوحي من الحملة الإعلانية الشهيرة التي أطلقتها العلامة تحت عنوان Hangman عام 1985 والتي حملت توقيع مُخرج الإعلانات جورج لويس. وبهدف تمييز انطلاقة العلامة عن الحملات الإعلانية الأخرى في عالم الموضة، ظهر في حملة Hangman اسم Tommy Hilfiger إلى جانب ثلاثة مصمّمين أميركيين لمع اسمهم في مجال الأزياء، وهم Ralph Lauren وPerry Ellis وCalvin Klein. أطلقت Tommy Hilfiger الحملة التي رفعت اسم العلامة إلى مستويات غير متوقّعة بين ليلة وضُحاها.

تشمل مجموعة Being Bold الكبسولية المؤلّفة من ستّ قطع رسومات من وحي لعبة Hangman على تي-شيرت بيضاء وكنزة وبلوزة مزوّدة بقلنسوة، وسترة بومبر زرقاء مصمّمة من الحرير ومزيّنة بالرقع، وسترة رياضية، وقميص مقلّم بألوان العلم الأميركي.

Previous post

5 أحذية مميزة من "ليفيل شوز" لموسم الأعياد

Next post

5 أفلام ننتظرها في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2017