الافتتاح الكبير لبوتيك تومي في مول الإمارات يجذب نخبة مجتمع المدينة

لمناسبة الافتتاح الكبير لبوتيك تومي في مول الإمارات، طوّرت العلامة التجارية متجراً مؤقتاً فريداً ومستوحى من أجواء السفر في قلب الردهة المركزية بمركز التسوّق. حضر هذا الحدث ممثلون عن أكبر وسائل الإعلام وشخصيات مؤثرة في المدينة للاحتفال بافتتاح المتجر الجديد في أسلوب تومي حقيقيّ!

تومي هي علامة تجارية رائدة عالمياً في مجال السفر وأسلوب الحياة الراقية، وتحتفل في مجموعتها لخريف 2017 بمدينة نيويورك كنقطة تقاطع بين الرقيّ الحضري والجمال المهيب، حيث تتلاقى الرحلات ذات الطابع المدينيّ مع سحر الريف وينصهران في أسلوب معاصر. ويستمد كلٌّ من لوحة الألوان القوية والطبعات الغرافيكية الإلهام من أبرز معالم المدينة، مثل الأعمال الفنية المعاصرة الشهيرة في متحف الفن الحديث، والخصائص الرائعة للمنطقة شمالي المدينة المتميّزة بالمناظر الطبيعية الهادئة للكاتسكيل ووادي نهر هدسون، فتدمج الطاقات المختلفة في توازن متناغم. أما أبرز ما تتضمنه المجموعة من ابتكارات فهي مجموعة 19 Degree من الألمينيوم والبوليكاربونات، إلى جانب تشكيلة متنوّعة من منتجات Alpha Bravo وAlpha 2، إضافة إلى Arrivé، V3، Tegra-Lite® Max وسلسلة من الإلكترونيات المختلفة التي تسمح للمواطنين العالميين أن يبقوا على اتصال خلال تنقلهم.

 

كذلك، استمتع الضيوف بدلال خاص – فلأول مرّة على الإطلاق استطاعوا التعرّف على أحدث إضافات العلامة التجارية إلى أسلوب حياتها مع مجموعة محدودة ديناميكية بالتعاون مع فريق كرة السلّة في مدينة أوكلاهوما، “ثاندر بوينت غارد” (Thunder Point Guard)، وراسل ويستبروك، اللاعب الأغلى في الرابطة الوطنية لكرة السلّة (NBA MVP).

 

كمبدع رائد لابتكارات أزياء الرابطة الوطنية لكرة السلّة (NBA)، عمل راسل ويستبروك في تصميم المجموعة جنباً إلى جنب مع فريق تومي، مدركاً بالتحديد الطريقة التي أراد أن يمزج بها الأداء الوظيفي والابتكار التقني المعروفَين لتومي مع موهبته في تحديد توجّهات الموضة. وبالعودة إلى مجموعات تومي الحالية (التي يستخدمها ويستبروك في سفراته الشخصية) لاستمداد الإلهام، صمم الطرفان مجموعة من 6 قطع من النايلون الباليستي عالي الأداء للعلامة التجارية في تمويه بدرجات من الأحمر يضم لمسات من الجلد الأسود في التشكيلة بالكامل.

Previous post

BEOPLAY E8: سماعة بلا أسلاك وذات صوت حقيقي

Next post

معرض دبي الدولي للسيارات 2017: 5 سيارات سرقت الأضواء