BEOPLAY E8: سماعة بلا أسلاك وذات صوت حقيقي

تُوسع شركة B&O PLAY اليوم قائمة سماعات الأذن لديها، بإطلاق أول سماعة بلا أسلاك من العلامة التجارية، Beoplay E8. وبفضل خبرة شركة Bang & Olufsen التي تربو على 90 عامًا في مجال الصوت والتصميم، تتميز سماعة Beoplay E8 ببساطة التصميم وبراعة الأداء لتوفير تجربة استماع سلسة أثناء التنقل وبتصميم من خامات متميزة يعكس جوهر تراث الشركة العريق.

تم تصميم سماعة Beoplay E8 المقاومة للرذاذ والغبار لتجربة استماع سهلة أثناء التنقل. أخرج سماعة الأذن من جراب الشحن المصنوع من الجلد الفاخر، ثم اضغط على واجهة اللمس المحوطة بالألومنيوم، وبذلك تكون مستعدًا للاستماع إلى الموسيقى،والتبديل بين المقطوعات الموسيقية، وإجراء المكالمات، وتفعيل وضع «الشفافية» والأوامر الصوتية. ولست مضطرًا لإخراج هاتفك الذكي من جيبك، مع إمكانية التحكم في كل شيء باستخدام واجهة اللمس الحدسية في سماعة الأذن.

شحنتان إضافيتان أثناء التنقل

يمكنك سماع الموسيقى عبر سماعة Beoplay E8 لمدة تصل إلى أربع ساعات بشحنة واحدة، وللحصول على شحنتين إضافيتين أثناء التنقل، ما عليك سوى وضع السماعة في جراب الشحن المناسب لحجم الجيب. ويتميز الجراب الأملس بحزام قماشي مضفر، ما يضفي مستوى آخر من قابلية اللمس ويُسهّل إيجاده داخل حقيبتك. ونظرًا لأن سماعة Beoplay E8 مزودة بمغناطيس صغير مدمج في كل سماعة، فإن تركيبها في جراب الشحن يعمل على وقف تشغيل السماعة تلقائياً وبدء شحنها، حتى تكون جاهزة للمرة المقبلة.

 

لا ملل بعد اليوم

تأتي سماعة Beoplay E8 بموالفة صوتية من قِبل مهندسي الصوت المشهورين في شركة Bang & Olufsen لتقديم صوت قوي ودقيق لن يجعل أذنيك تمل أبدًا. تضم كل سماعة مكبر صوت ديناميكي بحجم 5.7 مم، ومحول طاقة إلكترومغناطيسي، وتقنية NFMI وشريحة Bluetooth 4.2 مزودة بمعالجة صوتية رقمية توفر موالفة صوتية فعالة وتشغيلاً صوتياً دون انقطاع. ومن جهته، قال Libor Matus مدير المنتج العالمي: إن التركيز في المقام الأول على الصوت والتصميم كان عاملاً أساسياً لتوفير سماعة Beoplay E8 أفضل صوت في فئتها.

تتوفر سماعة Beoplay E8  بلونين أسود وفحمي بسعر تجزئة مقترح 299 يورو/ 299 دولاراً.

Previous post

5 أفلام ننتظرها في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2017

Next post

الافتتاح الكبير لبوتيك تومي في مول الإمارات يجذب نخبة مجتمع المدينة