أحذية Santoni الرجالية لشتاء 2018: أشكال جريئة مع قصّات هندسية ضخمة

تحدّد مجموعة الأحذية الرجالية لشتاء 2018 من Santoni أسلوباً حضارياً جديداً، يتميّز بولائه لهوية العلامة الحرفية لكنه مستوحى من أجواء المدينة. فأتت الأشكال جريئة مع قصّات هندسية ونِعال ضخمة، يجمع بينها قاسم مشترك ألا وهو استخدام المواد الثمينة ومراعاة أدقّ التفاصيل.

تجسّد المجموعة تعدّدية الحياة في المدينة عبر قصص تروي حكاية الأحذية الرسمية والرياضية، تتداخل فيها الفئات والوظائف بأشكال متعدّدة. تتحوّل الجزمات إلى تراكم من الجلود الثمينة، فيما حذاء Clean الرياضي الشهير يظهر بنسخة مبطّنة بالفرو.

تميّز الأحذية ذات الشرائط بمقدّمة مصقولة، فيما تضفي التأثيرات اللونية غير المتجانسة والحواف الجريئة سحراً على أحذية الديربي. تبرز الأحذية الرسمية المستدقّة بقصّات موشورية وتمنح النعال الضخمة الأحذية ذات الإبزيمين (المعروفة بـmonkstrap) خفّة مطلقة. تتلاشى الشراط وتُستخدم الحشوات المطاطية لأغراض تنميقية وعملية. يتجلّى اندماج الفئات في حذاء Dip الرياضي الجديد الذي يجمع ما بين الأناقة والأداء والطابع الرسمي والطابع غير المتكلّف.

طغت على المجموعة الألوان الكثيفة والذكورية، كالأسود والبني والخمري والأزرق الداكن مع لمسات من البني الفاتح، واستخدمت المواد الثمينة كجلد العجل الناعم وجلد التمساح والجلد اللامع وجلد العجل المعتّق مع لمسات لامعة.

Previous post

مجموعة "سوت سبلاي" لشتاء 2018: أزياء مريحة بلمسات أنيقة

Next post

مايكل كورس شتاء 2018: حياة عالمية لرجل المدينة الديناميكية