Nike Epic React: حذاء للجري مزوّد بأحدث التطوّرات في تكنولوجيا الإسفنج

أطلقت شركة نايك Nike حذاء مخصّص للجري يضمّ أحدث التطوّرات في تكنولوجيا الإسفنج أي تكنولوجياNike React . وهو مصمّم بهدف التخفيف من قوّة الارتطام بالأرض عند كلّ خطوة وتقديم الطاقة العائدة اللازمة للبقاء في حالة من النشاط في مراحل الجري الأخيرة.

يأتي الحذاء ليناسب طلب العدّاؤون الأول وهو حذاء يلبّي جميع الحاجات، من تخفيف قوّة الارتطام بالأرض مع كلّ خطوة، وتقديم الطاقة العائدة اللازمة للبقاء في حالة من النشاط في مراحل الجري الأخيرة، والشعور بالخفّة تحت القدم، والتمكّن أيضاً من مقاومة التلف الناجم عن قوّة الارتطام بالأرض وعناصر الطبيعة مع الاستعمال المتكرّر.

 التصميم

القسم الأعلى من الحذاء بسيط. ويتميّز القسم الأمامي ومنطقة الأصابع وقوس القدم بانحناءات بارزة بفضل قماش Nike Flyknit المؤلّف من قطعة واحدة (الذي يستوحي شكله من حذاء Nike Flyknit Racer) والذي تمّ تطويره بعناية لمنح الدعم والمرونة والتهوئة الدقيقة في المواقع التي يحتاج إليها العدّاؤون. وعلى الرغم من أنّه صغير الحجم ويلتصق بالقدم، فهو يؤمّن الدعم اللازم.

أمّا القسم السفلي فهو مضخّم وبارز نوعاً ما. والإسفنج المستخدم في تكنولوجيا Nike React ألَين من الإسفنج المصنوع من مركّب الأسيتات إيثيلين-فاينيل المستخدم في الماضي، فهو يقلّل بفعالية من تعرّجات الطريق. لكن من الضروري أن يكون النعل المتوسط أسمك لتفادي الانضغاط، ويجب أن يكون أوسع ليمنح العدّائين قاعدة داعمة. لهذه الغاية، وسّع المصمّمون قياس النعل بشكل يتخطّى حجم القسم الأعلى حول الكعب، وذلك بهدف توفير التخميد الذي ينشده العدّاؤون والثبات الذي يحتاجون إليه.

التوافر

سيتوافر هذا الحذاء ابتداءً من 22 فبراير.

Previous post

كاديلاك إسكاليد: ترتقي معايير القيادة الفاخرة والرحبة

Next post

كوس ربيع صيف 2018: تصميمات متجانسة وهندسية من الماضي والمستقبل