كوس ربيع صيف 2018: تصميمات متجانسة وهندسية من الماضي والمستقبل

تكشف مجموعة كوس لربيع وصيف 2018 عن تصميمات متجانسة ومواد طبيعية مستوحاة من الماضي والحاضر والمستقبل ومن ألمع الفنانين أمثال زها حديد، ويرنر آيسلينجر، أولافور إلياسون ودانيال سينسل. وتضم المجموعة قطعًا كلاسيكية وعصرية تم تصميمها بطرق مختلفة. 

الخصائص الورقية هي جزء لا يتجزأ من المجموعة، حيث إنها تظهر في التصميم وخلال العمل بأكمله، من نمط القص واستخدام الورق في تصميم الأزياء والتصميم ثلاثي الأبعاد. وأتاح ذلك إمكانية العمل على أبعاد وتفاصيل جديدة تم تنفيذها بعناية ودقة.  ويبدو تأثير الوقت واضحاً من خلال طرق العمل التقليدية أثناء التصميم والقطع العصرية المبتكرة التي تتميز بطابعها المستقبلي ولمسة درامية هادئة. وقد استُخدمت ثلاث قطع مراراً وتكراراً أثناء الحياكة لتصميم ملابس جديدة، وتم طي القطع وتصميمها بقصة فضفاضة لتعديل التصميم وجعله يتناسب مع شكل الجسم. صُممت هذه الملابس الكلاسيكية بمواد مذهلة وتم إحداث تغييرات على التفاصيل بعناية شديدة.

تم إحياء هذه التصميمات الكلاسيكية باستخدام قطع الأزياء بطرق مختلفة أثناء التصميم، حيث تمت تغطية الملابس بطبقة من القطن أو تجعيده أو طيه، بينما صُممت الملابس المحاكة بأحجامها المختلفة من حرير خفيف وخيوط ورقية مكتنزة وأصواف صيفية. كما تخلل التصميمات ألياف Tyvek ساهمت في إعادة ابتكار المزيد من القطع العصرية. يكتمل التصميم بمجموعة من الألوان الطبيعية الرائعة التي تمزج بين الأبيض الناصع ولون الورق الطبيعي والدرجات المستوحاة من اللون البني مع البني المائل للصفرة والأخضر واللبني والأزرق والبترولي والأحمر الطيني.

ويتجلى التصميم – الذي يلعب على الحجم والنسب المتناقضة – في الملابس الرجالية في تشكيلة سترات ذات نمط مربع تأتيك مع سراويل ضيقة وقميص بقصة مربعة الشكل وسراويل مصمم من أقمشة متماسكة مزدوجة الوجه ومصنوعة من الصوف ومعطف مريح بتصميم متداخل يأتيك بأزرارٍ مزدوجة أو مفردة. وتتميز القبعة التقليدية ذات شكل الدلو بتصميم طويل، كما يأتيك الحذاء الخفيف المثالي بتصميمه الجديد المصنوع من قماش الكتان والمزود برباط مبروم لأعلى باللون الأبيض والأسود.

Previous post

Nike Epic React: حذاء للجري مزوّد بأحدث التطوّرات في تكنولوجيا الإسفنج

Next post

أفضل 6 أماكن لقضاء عيد الحب في دولة الإمارات