أفضل 6 أماكن لقضاء عيد الحب في دولة الإمارات

لاشك أنكم في مناسبة عيد الحب تخططون لقضاء أوقات لا تنسى مع من تحبون، لذلك ومن أجل تحقيق ذلك، نورد لكم أفضل 6 أماكن للإحتفال بعيد الفالنتاين في دولة الإمارات.

فندق الريتز-كارلتون، دبي: رومنسية تحت ضوء القمر

أعدّ فندق الريتز-كارلتون، دبي تجربتين مميزتين جداً للأشخاص الراغبين في الاسترخاء مع أحبائهم بعيداً عن جدول عملهم اليومي الحافل.

يمكنكم اكتشاف مدى تأثير اللمسات العلاجية في عيد الحب المقبل من خلال تجربة تدليك خاصة للشركاء في المنتجع الصحي. تبدأ الجلسة بعلاج القدمين الباعث على الاسترخاء ويتبعه تدليك للكتفين والقدمين، وسيتسنى للشريكان بعدئذ الخضوع لتدليك كامل للجسم يدوم 60 دقيقة ويمكن تعديله بحسب احتياجاتهما. كما يجري فيه استخدام شموع معطرة منتقاة شخصياً وزيت تدليك مميز. (1900 د.إ للثنائي؛ مدة التجربة 90 دقيقة)

أما لمحبي الرومنسية يوفر فندق الريتز-كارلتون تجارب شخصية لا تتكرر للضيوف، وهم حاضرون في عيد الحب المقبل ليقدموا لكم تجربة مثالية تمضون خلالها وقتاً ثميناً مع الشريك. في هذا الإطار، يمكن للضيوف أن يتناولوا العشاء تحت النجوم على شرفة الاستجمام في حديقة الفندق الواقعة بمحاذاة شاطئ الخليج العربي الجميل (2500 د.إ للثنائي؛ عشاء مؤلّف من 4 أطباق على الواجهة الشاطئية مع حاجب شخصي، وباقة أزهار على الطاولة وشموع وسجادة حمراء).

لا كانتين دو فوبور: أجواء شاعرية

يشكل المطعم الباريسي الأنيق «لا كانتين دو فوبور» المكان الأمثل لقضاء أجمل الأوقات الشاعرية بمناسبة عيد الحب لهذا العام، إذ أعلن المطعم بهذه المناسبة عن توفير قائمة مأكولات فريدة صممت خصيصاً لتعكس الأجواء البديعة المقرونة بأجمل الديكورات الأنيقة مع أغطية الطاولات البيضاء والثريات الفاخرة على وقع أنغام الموسيقى الهادة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بخاتم ألماس لإضفاء المزيد من السحر والألق على هذه المناسبة. وفي يوم عيد الحب، سيستقبل «لا كانتين» كل زائر بعقد “الحب” ليتم تعليقه خلال هذه الأمسية على جدار الفنون المستلهم من جسر الفنون الذي يعبر نهر السين في وسط العاصمة الفرنسية باريس، حيث ستتاح الفرصة لأحد الضيوف المحظوظين للفوز بخاتم ألماس فاخر. (الأسعار: حسب الطلب)

ذا أوبروي بيتش ريزورت، عجمان: عرض مميز

يقع ذا أوبروي بيتش ريزورت في محمية الزوراء الطبيعية بمنطقة عجمان، ويضم مسبح خارجي ومرافق للشواء، كما يتميز المنتجع بتراس للتشمس ومنطقة شاطئ خاصة في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الطعام في المطعم أو احتساء مشروب في البار، كما يوفرذا أوبروي بيتش ريزورت خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

وبمناسبة عيد الحب، أنشأ المنتجع أوبروي عرضا مميزا يضم جلب الزوجين بالطائرة المائية، كما يتم نقلهما لمسافة قصيرة إلى مدينة الزوراء، وهي جزيرة حصرية تبعد 30 دقيقة عن دبي. بعد الهبوط السلس، يرافق الضيوف إلى 355 متر مربع مزينة بعناية جناح كوهينور مع شرفة خاصة وتراس شمسي. بقعة مثالية للحب لزهر. (ابتداء من 3800 د.إ للثنائي)

سانت ريجيس دبي:  عيد حب سيظل في ذاكرتك

في هذا الموسم احتفلوا بالحب في فندق سانت ريجيس دبي، حيث ستكشف عن تشكيلة فريدة من التجارب المستوحاة من عيد الحب في أفضل مطاعم الفندق الحائزة على الجوائز. خلال الشهر هذا، سيتم دعوة الضيوف لخلق ذكريات لا تنسى مع أحبائهم في جميع مطاعم الفندق وذلك مع التصميم الداخلي الفاخر والضيافة التي لا تضاهى، فان فندق سانت ريجيس دبي هو المكان المثالي لخلق أجواء رومانسية في عيد الحب.

احتفل بالحب مثل الباريسيين في بي كيو – المطبخ الفرنسي وبار في عيد الحب. قم باحضار من تحب واحتفل بحبك مع القائمة المكونة من خمس اطباق حصرية لهذه المناسبة. استمتع بأطباق مميزة بما في ذلك بيف ويلينغتون و كراب رويال مع الاستمتاع بالإيقاعات الحميمة من الفرقة الحية التي سوف تعزف اغاني فريدة من نوعها  مستوحاة من أعظم أغاني الحب في كل العصور. (ابتداء من 395 د.إ للشخص الواحد)

فيرمونت دبي: احتفال في الجناح الإمبراطوري

يقدّم فيرمونت دبي هذا العام بمناسبة عيد العشاق إجازة محلية تمتد ليومين في الجناح الإمبراطوري، وهو أرقى أجنحة الفندق، مع تجارب طعام وترفيه مصممة خصيصاً لنزلاء الفندق “العشّاق،”.

وتبدأ التجربة الرومانسية على متن سيارة ليموزين فاخرة تنقل الزوجين إلى الفندق، حيث تنتظرهما طائرة هليكوبتر تأخذهم في رحلة استثنائية فوق سماء دبي. بعد العودة إلى الفندق، يسجل الثنائي وصولهما إلى الجناح الامبراطوري المكوّن من طابقين، والذي من ضمن خدماته، خادم شخصي خاص، وبركة جاكوزي للاسترخاء. كما تتضمن التجربة أيضاً، باقة ورود حمراء تحوي 100 وردة، وطقم ألماس فاخر، تبلغ قيمته أكثر من 15 ألف درهم، أي أكثر من 4,000 دولار، بالإضافة إلى توفير مصففي الشعر وخبراء التجميل المختصين لتجهيز الثنائي لعشاء فاخر يُقام على سطح الفندق العلوي. (السعر 85 ألف درهم لشخصين)

فندق جزيرة زايا نوراي، أبوظبي: أجواء هادئة

يقع هذا الفندق في جزيرة “نوراي” وهو فندق بوتيك خاص وفريد من نوعه، يتألف من 32 فيلا فندقية، و5 منافذ لتناول الطعام والمشروبات، بالإضافة إلى 23 مسكناً وفيلا خاصة تُطلّ على الواجهة المائية.

وتُشكّل الفلل الفندقية الخاصة الممتدة على مساحة 260 متراً مربّعاً، ملاذات من غرفة نوم واحدة على الشاطئ، وتتناغم مع المناظر الطبيعية الأخاذة المترامية الأطراف للخليج العربي. تتضمّن كلّ فيلا مسبحاً خاصاً ضمن مساحة خارجية خاصة تمتدّ على 130 متراً مربّعاً، بالإضافة إلى أحدث وسائل الراحة في الغرف وإمكانية تناول الطعام في الفيلا، وخادم شخصي.

Previous post

كوس ربيع صيف 2018: تصميمات متجانسة وهندسية من الماضي والمستقبل

Next post

متاجر هارفي نيكلز تطلق مجموعة QASIMI لربيع وصيف 2018