تجربة جديدة: أمسية رائعة تحت النجوم في “إيل شيرينغيتو” دبي

تعد “أمسيات إيل شيرينغيتو دبي” المستوحاة من جزيرة إيبيزا الساحرة روّادها بتجربة جديدة منقطعة النظير. قمنا مؤخرًا بتجربة مطعم “إيل شيرينغيتو دبي” واستمتعنا بعشاء تحت النجوم بأجواء ساحرة، على التراس الشاطئي الجديد، وعدنا بهذا التقرير.

أمسية على ضوء الشموع

تدعو شرفة المطعم الجديدة المطلّة على مياه الخليج العربي كلّ من يرغب في قضاء أمسياتٍ على ضوء الشموع ضمن أجواءٍ مستوحاة من جزيرة إيبيزا، حيث يسترخي روّاد المطعم أمام منظر مدينة دبي المتلألئة بالأضواء.

قائمة طعامٍ مميزة

يتولى الشيف جيروم بالاييه الإشراف على المطبخ، وهو يقدّم للعشّاق قائمة طعامٍ مميزة لعشاءٍ يلبّي كافة الأذواق. تشتمل القائمة على المقبّلات المفضّلة المستوحاة من وجبة الغداء أولاً، ثمّ يليها حفل شواءٍ عند مغيب الشمس، حيث تتعالى رائحة شرائح اللحم الشهية المشويّة التي تناشد براعم الذوق.

جديرٌ بالذكر أنّ كبير الطهاة الأرجنتيني الجديد دييغو سيباستيان مورينو ابتدع أشهى الأطباق على قائمة الطعام الجديدة. ولا يختلف اثنان على الشغف الذي يجمع بين طهاة إيل شيرينغيتو، فهو ينعكس في كلّ طبقٍ يندرج في هذه القائمة المميزة.

لا شكّ إذاً في أنك ستحتار أمام باقة المأكولات المتنوعة التي تضمّ مقبّلات على مثال الباذنجان المدخّن المشوي مع الحمّص والبيستو المحضّر على الطريقة المنزلية، وتارتار التونة مع بوريه الكزبرة والأفوكادو، يليها شريحة أنغوس فيليه مينيون المشوية على الحطب، وسمك القاروس المملّح مع عصارة الشمر والبطاطا المشوية.

أنغام معزوفات هادئة

لا تفوِّت زيارة هذا العنوان المذهل النابض بالحياة. فأنت على موعد مع ليلة سحرية تأسر القلوب على أنغام معزوفات هادئة لتستريح في أجواءٍ يغمرها الحبّ والاسترخاء. توجّه إذاً إلى المطعم كلّ يوم أربعاء وخميس، لتختبر تجربة استثنائية بالفعل. للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم: 6464 449 054.

Previous post

متاجر هارفي نيكلز تطلق مجموعة QASIMI لربيع وصيف 2018

Next post

5 أفكار لإطلالة لا تقاوم في عيد الحب