5 أفكار لإطلالة لا تقاوم في عيد الحب

هل هناك أجمل من اللون الأحمر للاحتفال بعيد الحب بإطلالة لا تقاوم؟ إليك 5 أفكار تتراوح بين اللون الأحمر ومشتقاته لإطلالة لا تقاوم في عيد الحب.

إطلالة جريئة من فيليب بلين

 صمّمت دار فيليب بلين لهذا اليوم الخاص مجموعةً حصريةً تكتنف جاكيتاتٍ حمراء رائعةً، وحقائب يد أنيقةً، وأحذيةً متميزةً لضمان أجواء زاخرة بالحب والرومانسية! وتَعِدُ هذه القطع المميزة، أكانت الملابس المزدانة بألسنة النيران أو الأكسسوارات الوردية منقطعة النظير، بإطلالة تبهر عيني توأم الروح في عيد الحب المقبل!

إطلالة كلاسيكية من إيدن بارك

لا تتوقف خزانة “إيدن بارك” Eden Park عن التطور لمواكبة الرجل العصري الذي يمتاز بأناقة مختلفة عن السائد. إذا وسعت حدودها لتشمل مجموعة جديدة من الألوان الاحادية فحظيت الدرجات الرئيسية للأسود والرمادي والأزرق الداكن بلمسة من التفتيح مع ألوان مفعمة بالحيوية من الزهري الزاهي أو الكرزي.

إطلالة عصرية من بيرلوتي

تكشف علامة بيرلوتي المعروفة بقطعها المصممة حسب الطلب بحرفية لا غبار عليها، النقاب عن مجموعة رفيعة الذوق بمناسبة عيد الحب، تتخللها أشهر تصاميم الدار. تقدّم الدار في هذه المناسبة تشكيلةً متميزةً من السترات الأنيقة مع تفاصيل حمراء ناعمة، وأحذية بطلاء الزنجار المعتّق بلون البرغندي، وأزرار أكمام وأكسسوارات مبتكرة، تحاكي كلها أعلى معايير الرقي.

إطلالة أنيقة من بريري

تميّز في عيد الحب بإطلالة أنيقة من دار أزياء ” Burberry” مع معطف بربري من اللون الأحمر المخملي الأنيق.

إطلالة مميزة من دولشي أند غابانا

تميّز في عيد الحب بإطلالة فريدة من دار أزياء دولشي أند غابانا مع سترة أنيقة من اللون الأحمر.

 

Previous post

تجربة جديدة: أمسية رائعة تحت النجوم في "إيل شيرينغيتو" دبي

Next post

برادا خريف شتاء 2018-2019: عودة ستايل التسعينات مع النايلون الأسود