“جاز لاونج” سبا يفتتح فرعًا جديدًا في نخلة الجميرا

ستحتفل سلسلة السبا المخصصة للرجال جاز لاونج سبا في شهر مارس بافتتاح فرعها الجديد في غاليريا غولدن مايل في نخلة الجميرا. ويوفر السبا مجموعة من خدمات الجمال والعناية الشخصية المصممة خصيصاً للرجل العصري وذلك ضمن أجواء غاية في الهدوء والراحة والحداثة.

 فريق العمل المكون من الرجال والنساء سيكون حاضراً لتقديم عددٍ كبير من العلاجات المتنوعة التي تشمل العناية بالأظافر والفيشال والمساج وخدمات الشعر.

الوجهة الأولى للرجل العصري

ويحتل الفرع الجديد موقعاً مميزاً في غاليريا غولدن مايل ويمتد على مساحة 2300 قدم مربع ولا شك في أنه سيصبح الوجهة الأولى لكل الرجال الراغبين بعيش تجربةٍ تعيد لهم الطاقة والحيوية. كما يضم الفرع 4 كراسي لقصات الشعر والعناية و4 كراسي أخرى للمنيكور والبديكور و4 غرف مخصصة للمساج والفيشال. وحتى الأطفال الصغار لهم حصة في المكان، إذ تتوفر لهم منطقة خاصة للّعب، وهناك أيضاً غرفة لكبار الشخصيات للزبائن الباحثين عن بعض الخصوصية وخدمةٍ ممتازة.

علاجات متعددة

تتميز قائمة السبا بعلاجاتٍ متعددة كالمساجات ومنها مساج الحجارة الساخنة والمساج التايلندي والمساج الرياضي المفضل لدى الجميع، بالإضافة إلى علاجات الفيشال وخدمات العناية الشخصية. ولهذا سيكون جاز لاونج سبا الملاذ المفضل للرجال للاسترخاء واستعادة الحيوية والابتعاد قليلاً عن نمط الحياة اليومي المتعب والانغماس بتجربةٍ رائعة لا تضاهى.

استشارة مجانية

واحفالاً بالافتتاح الجديد، سيقدم جاز لاونج سبا خلال شهر مارس استشارة مجانية للعناية بالشعر ومجموعة من الهدايا من من منتجات العلامات التجارية الشهيرة مثل شوارزكوف وريدكن وكيراستاس، وإن لم يكن كل ذلك كافياً، فسيحظى الزبائن الذين يزورون السبا للمرة الأولى على خصم 20% على قيمة فاتورتهم في الزيارة الأولى وذلك حتى 31 مارس.

يمتاز جاز لاونج سبا غولدن مايل بموقعٍ مثالي في قلب غاليريا غولدن مايل ويستقبلكم 7 أيامٍ في الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً. للحجز والمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.jazzloungespa.com أو الاتصال على الرقم 04 241 1424.

Previous post

برادا خريف شتاء 2018-2019: عودة ستايل التسعينات مع النايلون الأسود

Next post

برادا تأتي بمحطة "سيلفر لاين" إلى دبي