Hackett London ربيع وصيف 2018: ألوان ذات درجات صيفية وناعمة

لموسم ربيع وصيف 2018، تعرض مجموعة Hackett London ثلاثة توجهات: City Shades، The Great British Stripe وDevon Air.

City Shades

تطلق Hackett London موسم الربيع والصيف مع City Shades، وهو توجه يغوص في عملية وضع طبقات من الألوان، الأشكال والأضواء الموجودة في منطقة مايفير الساطعة بالأنوار في لندن.

تعرض City Shades الخياطة الأفضل من Hackett مايفير، والمتميّزة بعمق الأنسجة والخطوط البسيطة. تتضمّن القطع الأساسية البليزر بصدر مزدوج ولون رمادي فاتح (stone) من مزيج من الصوف والحرير، والمعطف الطويل (mac) بقماش مزدوج الطبقات (Double bonded) مصنوع 100% من القطن لكي يتمتع بخفة الوزن ومقاومة الماء لتلك الأيام الممطرة التي لا يمكن تجنّبها.

The Great British Stripe

جاء الإلهام في تصميم The Great British Stripe من التقاليد العريقة والطويلة للرياضات الصيفية. تم وضع خطوط متباينة في طبقات لتعطي انطباعاً جريئاً، مع ذلك جوهرياً. أما للمُشاهد الأكثر رصانة، فلقد تم جمع خطوط رفيعة وقماش “سيرساكر” (seersucker) مع بناطيل شينو غنيّة بالألوان لمقاربة عالية الاسترخاء لنشاطاتكم الصيفية.

نجم هذه المجموعة هو البليزر الذي غاص عميقاً في تاريخ الرياضة وأصبح الآن أساسياً في خزانة أزياء جميع الرجال. تقدم Hackett London بليزر المراكب (boating blazer) مع خطوط، بليزر التجذيف (rowing blazer) بالأزرق البحري مع أطراف متباينة، بلايزر كلاسيكي بصدر مزدوج وقماش “سيرساكر” (seersucker) مع خطوط لإطلالة غير رسمية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

Devon Air

بعيداً عن التنظيم والتخطيط للمدينة وسعياً وراء الاسترخاء في المناطق الشاطئية، تقدم Devon Air أناقة عصرية مستوحاة من جانب أحواض السباحة مع إشارة أكيدة إلى الأسلوب البريطاني.

 

تتوفر اليوم مجموعة Hackett لربيع وصيف 2018 الآن في كافة متاجر هاكيت عبر العالم.

Previous post

برادا تأتي بمحطة "سيلفر لاين" إلى دبي

Next post

Tumi تطلق مجموعة كاليفورنيا لموسم ربيع 2018