Tumi تطلق مجموعة كاليفورنيا لموسم ربيع 2018

تحملنا مجموعة Tumi لربيع 2018 إلى مغامرة مثيرة وتشجعنا على حمل حقيبتنا من Tumi واكتشاف الجمال بأنفسنا.

بالارتكاز على قيمها الراسخة في الابتكار، أدائها العملي والتصميم المتين، تقدم Tumi الحل الجديد، الفاخر والمتطوّر مع هيكل صلب: Latitude. إنها المجموعة الأخف وزناً على الإطلاق للسفر من Tumi لكنّها مع ذلك تتحدّى معايير المتانة والهندسة، في حين ترتقي بحدود التصميم. تتوفر Latitude في سلسلة من حقائب بقياسات مخصصة للمقصورة والصعود إلى الطائرة، تضم International Carry-On، International Slim Carry-On، Worldwide Trip Packing Case، Short Trip Packing Case وExtended Trip Packing Case، كما سيتم تقديمها بألوان الأسود والأزرق البحري والفضي.

في ربيع 2018، سيتم أيضاً إطلاق مجموعة Merge الجديدة من Tumi. عند التقاء الشكل مع الأداء الوظيفي، يبدو كأن كل واحدة من نقاط الاتصال تمتزج لتخلق التصميم المتماسك. تجمع مجموعة Merge الجديدة من Tumi بين جوهر قيم Tumi في التصميم وخيار خفة الوزن والاسترخاء للجيل القادم من مستهلكي Tumi. أما الابتكارات الأساسية الأخرى في المجموعة فتشتمل على مجموعة 19 Degree Aluminum من Tumi التي سيتم تقديمها بلون موسمي جديد: عاجي ذهبي.

هذا الموسم تجسّد Tumi في مجموعتها لربيع وصيف 2018 خيال الأفراد الجسورين، الباحثين عن كلٍّ من الأناقة والأداء العاليين لحياتهم كثيرة الحركة والتنقل.

المخرج السينمائي الإماراتي علي ف. مصطفى

ومن خلال العمل من أشخاص مؤثرين عالمياً – المخرج السينمائي علي ف. مصطفى – جذبت Tumi أحدث جيل من الأفراد المُلهِمين. يتزامن تقديم الحملة الإعلانية الموسمية الجديدة مع الكشف عن مجموعة Alpha Bravo الرائعة التي تمّ العمل حديثاً على تجديدها. تتميّز مجموعة Alpha Bravo المرهفة بتصاميم وألوان جديدة لإطلالة مصقولة وعصرية، وللارتقاء بتجربة المواطنين العالميين خلال رحلاتهم الشخصية، في حين حافظت على خصائصها المستوحاة من الحياة العسكرية والوظائف الرئيسية التي تُعرف بها التشكيلة. أُعيد تقديمها مجهّزة بجلد أسود إلى جانب تسليط الضوء عليها من خلال سحّابات متألقة من مزيج من النحاس الأحمر (Gunmetal). تتوفر بالنايلون البالستي المتين من Tumi، وببوليستر الأنثراسيت وجلد، بالإضافة إلى لمسات من الألوان الموسمية لطبعة التمويه الخضراء (Green Camo) والرمادي/الأصفر (Citron)، التي ستضفي الإثارة إلى سلسلة الألوان الأساسية الحالية. كذلك، سيتم تقديم تصاميم جديدة لحقائب ظهر، حقائب ملفّات (brief) وحقائب تُحمل عبر الجسم لكي توفر إضافات متعددة الإستخدامات وراقية في نفس الوقت إلى محبّي Alpha Bravo.

Previous post

Hackett London ربيع وصيف 2018: ألوان ذات درجات صيفية وناعمة

Next post

كولينان: أول رولز-رويس بخاصية الدفع الرباعي